Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

عروس تطلب من المدعووين كتابة مقالة لتخفيض عددهم

 عروس تطلب من المدعووين كتابة مقالة لتخفيض عددهم

خبرني - صدمت عروس المدعووين إلى حفل زفافها بطلب غريب أرادت منه تخفيض أعداد الحضور بعد أن تم تأجيل الزفاف بسبب أزمة فيروس كورونا.

وقالت شقيقة العروس إنها شعرت بالصدمة، عندما تلقت طلب شقيقتها الذي وصفته بالمجنون، حيث اشترطت على الراغبين بحضور زفافها كتابة مقالة من 500 كلمة عن سبب رغبتهم بحضور حفل الزفاف.

وقالت الأخت البالغة من العمر 27 عاماً إن الزفاف تأجل إلى فبراير (شباط) 2021 بسبب جائحة فيروس كورونا، واضطرت العروس على إثر ذلك إلى اختصار قائمة المدعووين.

وأضافت شقيقة العروس "لتحديد الأشخاص الذين ستسمح لهم بحضور الزفاف والأشخاص الذين لن يكونوا مخولين للحضور، أرسلت دعوات تطلب فيها من المدعووين الإجابة على سؤالين بمعدل 250 كلمة لكل منهما".

ويقول السؤالان اللذان يتوجب على المدعووين الإجابة عليهما :لماذا لا تزال تريد الاحتفال بهذا اليوم معنا؟ و ماذا سيعني لك حضور زفافنا بالتحديد؟

وتقول العروس إن الفكرة وراء كتابة المقالات هي تسهيل الأمر على العروسين لتقرير من سيكون ضمن قائمة المدعوين النهائية، من خلال تحديد من منهم أكثر حماساً بشأن الرغبة في حضور هذه المناسبة. وأوضحت شقيقة العروس أن الأشخاص الذين لن يكتبوا المقالات سيتم استبعادهم بشكل تلقائي.

ولم تكن شقيقة العروس راضية عن هذا الطلب، وقالت إنها شعرت بالإهانة، وأخبرت شقيقتها أنها لن تكتب مقالة عن سبب رغبتها بحضور حفل الزفاف، لكن العروس أكدت على عدم وجود استثناءات، ويتوجب على الجميع الرد على السؤالين وكتابة المقالات لتكون الأمور عادلة، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner