الرئيسية/نبض الشارع
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

عربات بريطانية قرب حدود سوريا والأردن

عربات بريطانية قرب حدود سوريا والأردن
أرشيفية

خبرني - عثرت وحدات من الجيش السوري على عربات نقل صناعة بريطانية كانت تستخدمها المجموعات الإرهابية المسلحة قرب الحدود السورية الأردنية.

ذكرت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا" أنه في مدينة درعا جنوبي البلاد، عثرت وحدات من الجيش العربي السوري على عربات نقل صناعة بريطانية كانت تستخدمها المجموعات الإرهابية قرب الحدود السورية الأردنية.

وفي وقت سابق من اليوم الأربعاء، عثرت وحدات من الجيش السوري أثناء تمشيطها قرى وبلدات في ريف درعا الشرقي على أسلحة ثقيلة ومتوسطة وخفيفة من بينها قواعد لإطلاق صواريخ تاو أمريكية الصنع من مخلفات الإرهابيين. بحسب ما ذكره أحد القادة الميدانيين للوكالة السورية.

كما تم العثور أثناء تمشيط بلدات ريف درعا الجنوبي الشرقي والشمالي الشرقي على عربات مصفحة أمريكية الصنع وأخرى مركب عليها مدفع رباعي "14.5" و"57″ و"30" إضافة إلى دبابات وقواذف "ب 9″ و"ب10" ومضادات طيران.

وتتابع وحدات الجيش عمليات تمشيط القرى والبلدات التي تم تحريرها من الإرهاب بريف درعا لتأمينها ورفع مخلفات التنظيمات الإرهابية حفاظا على حياة المدنيين.

وعثرت خلال إنجاز أعمالها على كميات كبيرة من الذخيرة والقذائف المتنوعة وعدد كبير من الأسلحة بعضها أمريكي وإسرائيلي الصنع وعلى عربات مدرعة ودبابات وناقلات جند ومستودعات أدوية ومشاف ميدانية للتنظيمات الإرهابية.

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner