الرئيسية/نبض الشارع
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

عدم استقرار جوي

عدم استقرار جوي

خبرني  -  يتأثر الأردن ليل الأربعاء والخميس بحالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي.

وبين موقع طقس العرب ان درجات الحرارة ستستمر أعلى من معدلاتها خلال يومي الأربعاء والخميس، على ان تتأثر المملكة بحالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي ليلة الأربعاء ويوم الخميس خاصة في مناطق البادية الشرقية.

ومن المتوقع ان تعود درجات الحرارة للانخفاض مُجدداً خلال نهاية الأسبوع.

الأربعاء 12/9

وفي التفاصيل بين الموقع ان ارتفاعا سيطرأ على درجات الحرارة الأربعاء ، لتُصبح أعلى من مُعدلاتها نسبةً لهذا الوقت من العام بـ 1-3 درجات مئوية ، ليكون الطقس حارّاً نسبياً في أغلب المناطق، وحارّاً في الأغوار والبحر الميت والعقبة.

وتكون الرياح خفيفة ومتغيرة الاتجاه، تتحول تدريجياً إلى شمالية غربية مُعتدلة السُرعة، في حين تكون جنوبية شرقية نشطة أحياناً على مناطق البادية الشرقية وتعمل على إثارة الاتربة في تلك المناطق.

الخميس 13/9

اما الخميس فستبقى درجات الحرارة أعلى من مُعدلاتها نسبةً لهذا الوقت من العام ما بين 1-3 درجات مئوية. وتسود أجواء حارة نسبياً في مختلف المناطق، وحارّة في الأغوار والبحر الميت والعقبة وتظهر في الأجواء كميّات من السحب المتوسطة والعالية، قد يتخللها فرصة ضعيفة لهُطول زخات محليّة من الأمطار بأجزاء محدودة خاصة في مناطق البادية الجنوبية والشرقية من المملكة.

وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السُرعة عموماً، وجنوبية نشطة السرعة ومثيرة للأتربة في البادية الجنوبية والشرقية.

الجمعة 14/9

والجمعة يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتُصبح أقل من مُعدلاتها نسبةً لهذا الوقت من العام ما بين 1-3 درجات مئوية.

ويكون الطقس مُعتدلاً بوجه عام وحار نسبياً في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتظهر كميات متفرقة من السُحُب المنخفضة في الأجزاء الشمالية والوسطى ، وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السُرعة، تنشط أحياناً.  

 

 

Khaberni Banner
Khaberni Banner