Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

عدم استقرار جوي الاحد

عدم استقرار جوي الاحد

خبرني  - يكون الطقس مستقرا السبت ، في حين تتأثر البلاد بحالة من عد الاتسقرار الجوي الاحد  ، فتظهر كميات من السحب على ارتفاعات مُختلفة ما يشكل فرصة لزخات من امطار في مناطق عشوائية من الاردن.

وفي التفاصيل بحسب موقع طقس العرب ، تميل درجات الحرارة الى الارتفاع قليلاً،  نهارالسبت 2019/12/14 ، مع بقائها دون معدلاتها العامة بقليل، فيكون الطقس بارداً ومستقراً في أغلب المناطق، ومعتدلاً في الاغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

وفي خليج العقبة تكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ليل السبت / الاحد تنخفض درجات الحرارة مقارنة بالليالي السابقة، فيكون الطقس بارداً بوجه عام في أغلب المناطق، وشديد البرودة في المرتفعات الجبلية العالية والسهول الشرقية، وتكون الرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة.

يوم الأحد 2019/12/15، تتأثر المملكة بحالة من عدم الاستقرار الجوي،  فيطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة لتصبح دون مُعدلاتها السنوية نسبة لهذا الوقت من العام بحدود 1-3 درجات مئوية، وتتكاثر السحب على ارتفاعات مُختلفة، مع فرصة لهُطول زخات محليّة من الأمطار بأجزاء عشوائية من المملكة، قد تشمل مدينة العقبة آخر النهار.

وتكون الرياح خفيفة متغيرة الاتجاهات، تتحول بعد الظهر الى شمالية غربية معتدلة السرعة.

وفي خليج العقبة، تكون الرياح شمالية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر   خفيف ارتفاع الموج.

ليل الاحد / الاثنين ، تشهد البلاد تكاثرا للسحب الرعدية على البادية الشرقية.

ويبقى الطقس بارداً وغائماً في مختلف المناطق، مع وجود فرصة لهُطول زخات من الأمطار أجزاء عشوائية  قد تشمل مدينة العقبة، وتكون الرياح شماليىة غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

Khaberni Banner
Khaberni Banner
Khaberni Banner