Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

عاصي الحلاني يطمئن جماهيره

عاصي الحلاني يطمئن جماهيره

خبرني - يستمر ملف المصالحات وطوي الصفحات السوداء، وإن كانت خلال مناسبات حزينة أو ظرف صحّي طارئ. فبعد المصالحة الأخيرة التي جمعت الفنانتان نوال الزغبي وإليسا في مأتم المخرج الراحل سيمون أسمر، خرجت صلحة جديدة كانت أخذت حيّزاً كبيراً من اهتمام الصحافة بطلاها الفنان ملحم زين والإعلامي جمال فيّاض، حيث حصل خلاف بينهما منذ سنوات في حضور الموسيقار الراحل ملحم بركات بقطر.

الصلحة انتهت بين زين وفيّاض في منزل الفنان عاصي الحلاني، فيما كان عرّابها الفنان وليد توفيق وفي حضور المنتج يوسف حرب وعدد من أصدقاء الفنانين.

ووثّق فيّاض المصالحة في مقطع فيديو نشره في حسابه عبر "إنستغرام"، فكانت فرصة لأبو الوليد ليؤكد بالصوت والصورة بأنه بخير ممازحاً بعد سؤاله عما إذا استعاد ذاكرته، بأنّه مستعد ليمتطي فرسه مرة أخرى، رغم الرضوض التي بدت واضحة على وجهه خصوصاً. وعلّق على الصلحة بين زين وفيّاض مازحاً: "لو لم أتعرّض للحادث وأتيتم للاطمئنان علي واجتمعتم كلكم لما حصلت المصالحة".

فياض أكد أنّ الخلاف الكبير حصل انطلاقاً من "العتب على قدر المحبة"، فيما أكد ملحم زين بأنه لا يضع في قلبه أي ضعينة في كل خلاف: "أنت غالٍ وأستاذ كبير، حصل سوء تفاهم مر عليه 6 سنوات، فهمت الأمور في شكل خاطئ وعادت وتوضحت". 

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner