Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

طلبة عمان العربية يحرزون مراكز متقدمة في مسابقة (ض)

طلبة عمان العربية يحرزون مراكز متقدمة في مسابقة (ض)

خبرني - شارك طلبة جامعة عمان العربية من مركز الابداع والاعمال الريادية في بمسابقة " ض " للمحتوى العربي الرقمي لطلبة الجامعات والتي اعلنت عنها مؤسسة ولي العهد سابقاً بالتعاون مع شركة انتاج، بهدف تعزيز المحتوى العربي على الانترنت، وتعزيز مفهوم التحول الرقمي.

وقد تم اعلان الفرق التي تأهلت للمرحلة الثانية حيث تصدر فريقان من مركز الابداع والاعمال الريادية في الجامعة عن فئة الاعمال وهما الأول فريق مَتين (بتول الدهيني، خالد ابو شباب، باسل الزعبي) وفريق عروبة (لليانا ابو الهيجاء، افنان الجمل، هبة ادحيدل).

وبهذه المناسبة عبر مدير مركز الابداع والاعمال الريادية في الجامعة الدكتور رامي هنانده عن فخره من مدى التميز والابداع والجد والنشاط الذي تم تقديمه من قبل الفرق التي مثلت جامعة عمان العربية وعن اعتزازه بكل من شارك سواء كان من الفرق الفائزة ام لا.

يذكر ان المسابقة تمت بإشراف الدكتور رامي الهنانده مدير المركز والدكتور مطيع الشبلي من كلية الاعمال والدكتورة لينا الجراح من كلية الآداب والعلوم.

يشار إلى ان هذا النوع من المسابقات يتميز بطابع الحداثة والرصانة في لغتنا التي وتحرص الجامعة دائما وابدا على المحافظة على سلامتها.

 

Khaberni Banner