Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

طفلة تتلقى خبر وفاة أمها على الهواء - فيديو

طفلة تتلقى خبر وفاة أمها على الهواء - فيديو

خبرني - تلقت طفلةٌ خبر وفاة أمها على الهواء مباشرةً بعد فوزها في مسابقة للمواهب في إندونيسيا. جنة (14 عاماً) كانت قد شاركت في المسابقة لمساعدة والدتها بحال فوزها بالجائزة النقدية، لكن الأوان كان قد فات خلال الحلقة.

وقررت جنة المشاركة في برنامج المواهب، على أمل الفوز في الجائزة النقدية التي تبلغ قيمتها 35 ألف دولار، بهدف توفير المال اللازم لعلاج أمها التي كانت تعاني المرض.

واجتازت مراحل المسابقة لتبلغ الجولة الثانية، وقرّرت الاتصال بوالدتها على الهواء في أثناء وقوفها على خشبة مسرح البرنامج لإدخال الفرحة عليها.

لكن أجواء الفرح والحماسة انقلبت حزناً، بعدما ردّ على الهاتف عمّ الفتاة بدلاً من أمها، وأبلغها على الهواء بأن والدتها قد توفيت قبل لحظات فقط.

وقال العم: "قالت والدتك إن عليكِ أن تكوني قوية لتتمكني من رعاية أسرتك"، "كنا نحبها، لكن الله أحبها أكثر. لقد توفيت أمك".

وكانت هذه الكلمات كافية لإدخال الحزن في قلب الصغيرة التي أجهشت بالبكاء، بينما حاولت لجنة التحكيم وسعها لتهدئتها ومواساتها.

ونشر أحد أعضاء اللجنة مقطع الفتاة في أثناء تلقيها المكالمة، معلقاً عليها: "لا يتجاوز عمرها 14 سنة عبرت الجولة وقررت إبلاغ أمها بالخبر السار، لكن عمّها كانت لديه أخبار سيئة جداً. كانت والدتها قد توفيت قبل دقائق".

Khaberni Banner Khaberni Banner