Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

طرود غذائية للأسر المتأثرة بأزمة كورونا في الكرك

طرود غذائية للأسر المتأثرة بأزمة كورونا في الكرك
أرشيفية

خبرني - نظمت جمعية خريجي  برامج كويكا في الأردن KAAJ من خلال الدعم المقدم من الوكالة الكورية للتعاون الدولي KOICA نشاطًا للتبرع بطرود غذائية للأسر ذات الدخل المنخفض في منطقة الركين في محافظة الكرك والذين يعتبروا من الأكثر تضررا من الأزمة الحالية لفيروس كورونا. ويهدف التبرع لدعم قرابة خمسين أسرة من خلال توفير طرود غذائية تحتوي على الأرز، الدقيق، الزيت، السكر وغيرها من السلع الغذائية الضرورية.

جاء هذا التبرع تماشياً مع مهمة KAAJ لدعم سبل العيش الكريم في المجتمعات المهمشة، آملين أن تخفف هذه الطرود الغذائية من معاناة بعض الأسر ذات الدخل المنخفض في الأردن والتي تفاقمت بسبب وباء كورونا خاصة خلال شهر رمضان المبارك. ويمثل هذا التبرع بداية إطلاق سلسلة من الأنشطة التطوعية والتي ستنفذها KAAJ خلال هذا العام بهدف تعزيز سبل العيش الكريم للمزيد من الأردنين في مختلف المناطق والمحافظات.

تأسست جمعية خريجي برامج كويكا في الأردن KAAJ في عام 2008 كمنصة لأكثر من 800 مشارك في برنامج كويكا التدريبي للحفاظ على علاقة التعاون الوثيق بين الأردن وجمهورية كوريا وتقويتها، حيث قامت KAAJ بتنظيم العديد من الأنشطة الخيرية التي تهتدف للتنمية المحلية في الأردن بالتعاون مع مكتب كويكا الأردن.

 

 

Khaberni Banner