الرئيسية/حوادث
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

ضبط 4 أشخاص قطعوا طريق سائق شاحنة

ضبط 4 أشخاص قطعوا طريق سائق شاحنة
تعبيرية

خبرني - ضبطت الأجهزة الأمنية، 4 أشخاص، الأربعاء، أوقفوا سائق شاحنة على الطريق الصحراوية، بهدف إجباره على المشاركة في اعتصام الشاحنات، حسب مصدر أمني.

وقال المصدر لـ"خبرني"، إن معلومات وردت الثلاثاء، الى شعبة امن وقائي اقليم الجنوب حول قيام مجموعة من الأشخاص المجهولين باعتراض طريق احد سائقي مركبات الشحن وايقافه اثناء مسيره على الطريق الصحراوي واجباره على عدم متابعة مسيره لعمله في محافظة العقبه كونه لم يشارك معهم بالاعتصام الذي ينفذه مالكي وسائقي مركبات الشحن وبوشرت التحقيقات للتأكد من المعلومات الوارده والقبض على الاشخاص المتورطين.

واضاف المصدر انه من خلال التحقيقات التي اجريت وما تم جمعه من معلومات حول الحادثة تم التاكد من صحتها وان اربعه اشخاص قاموا باعتراض مركبة الشحن ومنع سائقها من متابعه مسيره لاجباره على الاشتراك في الاعتصام الذي ينفذه سائقي مركبات الشحن وهو ما اكده كذلك فيديو تم تسجيله اثناء الاعتداء والذي ورد كذلك لشعبه الامن الوقائي وجرى استدعاء سائق المركبة بعد تحديد هويته حيث افاد بقيام اولئك الاشخاص الاربعه باعتراضه وهم ملثموا الوجه وطلب عدم الادعاء عليهم.

واكد المصدر انه وبمتابعه التحقيقات حول الحادثة تمكن المحققون وبكافة الطرق الفنيه والتحقيقة من تحديد هوية المعتدين الاربعة وجرى القاء القبض عليهم جميعا بعد تحديد مكان تواجدهم وبوشرت التحقيقات معهم.

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner