Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

صدور الحكم النهائي بقضية النصب على دنيا بطمة

صدور الحكم النهائي بقضية النصب على دنيا بطمة

خبرني - أيدت محكمة الاستئناف بمدينة مراكش الاثنين الحكم الابتدائي، القاضي بإسقاط تهمة ”المشاركة في النصب“ عن المغنية المغربية دنيا بطمة، في إطار قضية ”حمزة مون بيبي“.

واستأنفت النيابة العامة القرار الصادر عن قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية قبل أسبوعين، بتبرئة دنيا من التهمة المشار إليها، وبفضل قرار محكمة الاستئناف أصبح الحكم نهائيا بالنسبة لزوجة المنتج البحريني محمد الترك.

وهذا القرار لا ينهي علاقة المغنية بحساب ”حمزة مون بيبي“ الذي تخصص في فضائح المشاهير عبر انستغرام وسنابشات، فما تزال هناك مجموعة من التهم الموجهة لدنيا وشقيقتها ابتسام بطمة لم يحسم فيها القضاء.

وتتمثل التهم في ”المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته“.

كما يتضمن الاتهام ”بث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص للتشهير بهم والمشاركة في ذلك والتهديد“.

وحددت المحكمة الابتدائية بمراكش تاريخ 11 يوليو المقبل للنظر في تلك التهم ،بعدما تغيبت دنيا عن الجلسة السابقة بسبب ظروف حملها الصحية التي بررها دفاعها بشهادة طبية.

Khaberni Banner
Khaberni Banner