Khaberni Banner Khaberni Banner

صخرة ليفربول يكشف عن هوية أصعب مهاجم لعب ضده

صخرة ليفربول يكشف عن هوية أصعب مهاجم لعب ضده

خبرني - أصبح نجوم الكرة العالمية يستغلون وجزدهم في الحجر الصحي المنزلي، وابتعادهم عن ميادين كرة القدم بسبب تفشي فيروس كورونا الجديد، ليتواصلوا مع محبيهم عبر حسابتهم الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، على غرار نجم ليفربول الإنكليزي، فيرجيل فان دايك.

ولم يتردد قلب الدفاع الهولندي في أن يرد بصراحة كبيرة على أسئلة متابعيه، على غرار هوية أصعب لاعب واجهه، إذ قال: "هناك بعض المهاجمين الذين من الصعب مواجهتهم.. لكن على الأرجح ليونيل ميسي".

وعاد فيرجيل فان دايك ليكشف عن لاعب تصعب عليه مراقبته،  وردّ بجواب مختصر قائلا: "أغويرو"، مع العلم أن نجم "الريدز" كان قد واجه العديد من المهاجمين المتألقين على غرار نجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي ومهاجم ريال مدريد كريم بنزيمة.

كما رد المدافع السابق لنادي سيلتيك الاسكتلندي عن أكبر إنجاز له في مسيرته الكروية فرد بقوله: "هناك القليل لأذكره، المباراة الأولى كلاعب كرة قدم محترف، المباراة الأولى مع المنتخب الهولندي، وبالطبع دوري الأبطال ضد ريال مدريد".

ويُعتبر فيرجيل فان دايك حالياً أحد أفضل المدافعين في العالم، كما يعتبر أول مدافع يفوز بجائزة أفضل مدافع باختيار "يويفا"، وقال عن شعوره حيال ذلك: "لحظة تاريخية ومصدر فخر بالنسبة لي وشيء لن أنساه أبداً".

Khaberni Banner