Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

صبا مبارك تكشف عن مديرة حياتها

صبا مبارك تكشف عن مديرة حياتها

خبرني - كشفت الفنانة الاردنية صبا مبارك عن مساعدتها الشخصية للمرة الأولى، وأطلقت عليها لقب "مديرة حياتها"، ونشرت 8 صور تجمعهما وهما تتبادلان الضحك، مؤكدة أن السيدة وتدعى انتصار بدأت معها مشوارها في القاهرة، ولا زالت تلازمها حتى الآن.

صبا المتواجدة حاليا في الساحل الشمالي لقضاء عطلة صيفية، قدمت مساعدتها الشخصية انتصار لجمهورها عبر حسابها بموقع إنستقرام، وعلقت عليها قائلة: مع الست انتصار مساعدتي الشهيرة ب "نصة " و مديرة حياتي و معايا من اول يوم في مصر و مكملين .. واللي عندو ضحكة زي ديه.

وتواجدت صبا في مصر منذ يوم 14 أيلول الجاري، بعد فترة عزلة طويلة داخل الأردن، ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا، ونشرت بمجرد وصولها القاهرة، جلسة تصوير حملت عنوان أم الدنيا، ثم نشرت عدة صور لها من داخل سيارتها في القاهرة، وجاءت جلسة التصوير الثالثة مع مساعدتها انتصار من الساحل الشمالي.

وسبق أن استغلت صبا فترة العزل الصحي في الأردن في الخضوع لجلسات تصوير صيفية ولكنها كانت ترفق مع كل جلسة نصيحة لمتابعيها، كانت آخرهم مطالبتهم بالتزام الصمت بمواجهة الأزمات، مؤكدة أن السكوت يقضي على المشكلات بمرور الوقت، ويسمح للإنسان بالتفكير بطريقة أفضل، وقالت: لما تكون بحالة صمت .. عقلك وروحك بيكونوا أقرب ما يمكن لبعض.

تابعت قائلة: الأفكار الي ممكن تغير حياتك بتطلع قدامك واضحة .. ومشاكلك الي مفكر ما الها حلول ممكن وزنها يصير أخف.

Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner