Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

صبا مبارك: الحب لا يحتاج ليوم

صبا مبارك: الحب لا يحتاج ليوم

خبرني - ظهرت النجمة الأردنية صبا مبارك بإطلالة مميزة باللون الأحمر مع اليوم الأخير لشهر فبراير، ووجهت رسالة إلى الجميع، إنها لا تحتاج ليوم الحب الموافق 14 فبراير، لأنها تصنع الحب في أي يوم تريده.

صبا رفضت اقتصار يوم الحب على تاريخ محدد، ونشرت عبر حسابيها بموقعي إنستقرام وتويتر للمرة الثانية إطلالة كاجوال لها باللون الأحمر مع بنطال من الجينز، وقالت في المرة الأولى: سوف لن نشتري هذا العيد شجرة ستكونين انت الشجرة.

وبعدها قامت بنشر صور جديدة من نفس جلسة التصوير، وعلقت عليها قائلة: أنا أقوم باللون الأحمر وفقًا لشروطي الخاصة .. لا حاجة إلى عيد الحب.

يذكر أن صبا مبارك شاركت مؤخرا في مسلسل "نمرة اتنين"، وذلك من خلال حكاية "الناحية التانية"، التي جسدت فيها دور فتاة متحررة، تظهر في حياة شخص متزوج، لتقلبها رأساً على عقب، وجسد دور حبيبها الفنان عمرو يوسف، من خلال شخصية "رجب".

ومن المقرر ان تعود للدراما المصرية بموسم رمضان 2021 بعد غياب ثلاثة أعوام منذ قدمت بطولة مسلسل "طايع" عام 2018، حيث تعاقدت على بطولة مسلسل "الملك" المقتبس عن رواية "كفاح طيبة" للأديب نجيب محفوظ، ويشاركها البطولة النجم عمرو يوسف، سوسن بدر، ماجد المصرى، محمد علاء، ريم مصطفى، محمد لطفى، أمير صلاح، وباسل الزارو، معتز هشام، وآخرين، والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج حسين المنباوي.

ويتناول العمل قصة أحمس وتحريره لجنوب وشمال مصر وطرد الهكسوس من طيبة، كما يعد أول عمل فرعونى حقيقي للجيل الحديث يتناول حياة الفراعنة بشكل واقعي.

Khaberni Banner