Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

صاحب تسجيلات خيمة القذافي: ما خفي كان أعظم!

صاحب تسجيلات خيمة القذافي: ما خفي كان أعظم!

خبرني - نشر المعارض القطري خالد الهيل، صاحب التسريبات السرية من خيمة القذافي، مقطعا مسموعا جديدا للسياسي الكويتي المقيم في تركيا، حاكم المطيري مع القذافي.

وفي تعليق اختتم بعبارة "وما خفي أعظم"، قال الهيل إن المطيري عرض في هذا التسجيل المسوع على الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي "مشروعه الإعلامي الخبيث"، الهادفة إلى "إسقاط الأنظمة الحاكمة".

وبعث المعارض القطري في طيات تعليقه، بنسخة من التسريب إلى "الهيئة العامة لمكافحة الفساد في الكويت"، متوقعا أن تجري في الأيام المقبلة تحقيقات كاملة بشأن "مصادر تمويل هذا الحزب الخبيث ومحاسبة كل الممولين".

وتحدث السياسي الكويتي ورئيس حزب الأمة الكويتي في التسجيل المسرب عن "مشروع الإصلاح.. وضرورة التغيير"، وكذلك ما وصفه بـ"تهيئة الروح الثورية"، تمهيدا للتطرق إلى مشروع لإنشاء قناة فضائية تحمل اسم "الأمة".

وعرض المطيري بإسهاب على القذافي مشروع القناة الفضائية، باعتبارها بديلا لوسائل الإعلام التي تسيطر عليها "الأسر الحاكمة" في المنطقة، ومنافسا لقنوات "التمجيد".

وطلب السياسي المطيري من الزعيم الليبي بوضوح دعما ماديا، مشددا على أن الأسر الحاكمة في المنطقة، كما سيطرت على السلطة والثروة، سيطرت على الإعلام.

واشتكى من عدم القدرة على تمويل صحيفة محلية وقناة فضائية بقدرات حزبه الذاتية، وعجزه عن الحصول على تبرعات من رجال الأعمال لأن حزبه "ثوري".

ورد القذافي مباشرة على تديد المطيري على الحاجة الى دعم ومؤازرة مالية، بالإيجاب قائلا: "حاضر نحن جاهزون".

Khaberni Banner
Khaberni Banner