الرئيسية/نبض الشارع
Khaberni Banner Khaberni Banner

شويكة تجتمع بموظفي وزارتها الجديدة

شويكة تجتمع بموظفي وزارتها الجديدة
شويكة

خبرني - أكّدت وزيرة السياحة والآثار مجد شويكة استمرار الوزارة في أداء رسالتها وتعزيز دورها في الاقتصاد الوطني، والبناء على ما تم انجازه في هذا المجال.

وأضافت خلال لقائها موظفي الوزارة، الأربعاء، بحضور أمين عام الوزارة عيسى قموه، ان الوزارة مستمرة بالالتزام بقيم الشفافية والتميّز والإبداع والابتكار والعمل بروح الفريق الواحد، وبالنهج المميز الذي حققته مؤشرات الأداء للقطاع السياحي عام 2018.

وأشارت إلى أن الإنفاق على تطوير الخدمات السياحية ينبغي أن ينظر له باعتباره استثمارا ذا عوائد تنموية شاملة، مؤكدة أن الوزارة وهيئة تنشيط السياحة ستخصصان حيّزا كبيرا لتعزيز تنافسية المملكة في السفر الصحي الذي يشمل محاور عديدة من أهمها السياحة العلاجية والاستشفائية وسياحة طب الأسنان والأكل الصحي، فيما ستضع الوزارة توجيهات الملك فيما يتعلق بخطط وبرامج تطوير السياحة العلاجية واستثمار هذا النوع من السياحة موضع التنفيذ على الفور بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة.

واستمعت شويكة من موظفي الوزارة إلى إيجاز تناول التحديات التي تواجه أداءهم ووسائل التغلب عليها وتحويلها لفرص تؤدي إلى الاستمرار في النهوض بواجبات الوزارة وتحقيق أهدافها.

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner