Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

شومان تطلق موقعها الإلكتروني الجديد

شومان تطلق موقعها الإلكتروني الجديد

خبرني -  أطلقت مؤسسة عبد الحميد شومان، موقعها الإلكتروني الجديد باللغتين العربية والإنجليزية وفق تصميم عصري يتناسب مع رؤية المؤسسة وأهدافها، حيث تحتوي على كل ما يلزم من بيانات ومعلومات أساسية تخدم الزائرين بشكل مميز.

وتعاونت المؤسسة على تصميم الموقع الجديد، مع شركة سفينة الفضاء للحلول التقنية؛ ليتميز عن المواقع الالكترونية الاعتيادية؛ حيث أفرد الموقع أقساماً متخصصة من أخبار المؤسسة، وبرامجها وأنشطتها.

الرئيسة التنفيذية للمؤسسة، فالنتينا قسيسية، قالت "تم مراعاة استخدام أحدث وسائل التصميم المتبعة، بحيث يتم استخدام الموقع من قبل الزائرين للتصفح بكل سهولة ويسر، إضافة إلى اشتمال الموقع على تعريف بالمؤسسة واقسامها ومرافقها وخدماتها".

وبينت ان الموقع الجديد يشتمل على نوافذ اضافية تسهل استخدامه، واحتوائه أيضاً على روابط خاصة بالإعلان للتواصل مع الزائرين والمهتمين حول آخر المستجدات والفعاليات التي تقيمها المؤسسة".

من جهته، كشف المسؤول المباشر عن تطوير الموقع، علاء عبد الحق، ان موقع المؤسسة الجديد يتميز بآليات تصفح منطقية، إلى جانب توفر الصفحة الرئيسية للموقع والبوابات الإلكترونية طريقة وصول أسهل للمعلومات التي يحتاجها الزائرون.

وقال إن "التعديلات والتحديثات المدخلة على موقع مؤسسة شومان تأتي مواكبة لثورة الاتصالات التي خلقت عالما مختلفا جديدا على جميع المستويات الاقتصادية والاجتماعية في ظل الدور المهم الذي صارت تلعبه الشبكة العنكبوتية في مجال الإعلام".

و"مؤسسة شومان"؛ هي مؤسسة لا تهدف لتحقيق الربح، تعنى بالاستثمار في الإبداع المعرفي والثقافي والاجتماعي للمساهمة في نهوض المجتمعات في الوطن العربي من خلال الفكر القيادي والأدب والفنون والابتكار المجتمعي.

للاطلاع على الموقع بحلته الجديدة يرجى التحقق من الرابط: www.shoman.org

Khaberni Banner Khaberni Banner