Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

شهاب ملح انستجرام وروان بن حسين يسبون مشاهير السوشيال ميديا

شهاب ملح انستجرام وروان بن حسين يسبون مشاهير السوشيال ميديا

خبرني - جدل كبير اجتاح منصات التواصل الاجتماعي بسبب شهاب ملح انستجرام وروان بن حسين حيث نشر شهاب فيديو عبر حسابه الخاص يسأل فيه روان بن حسين على إحدى الفاشينيستات التي قامت بسبها دون ذكر اسمها.لتر عليه قائلة “أنا على الأقل مكشوفة للناس مو حية بوجهين على السوشيال ميديا شيء ومن وراها شيء تاني”، وعلق شهاب على كلامها، قائلا :”كلهم زبالة ما حدا وقف معاي وانتي تفهمين.. أنا الوحيد اللي اشوف ما عندك ربع من مشاهير السوشيال ميديا لأنهم كلهم بتوع مصالح وكذابين”.

وعلقت روان بن حسين عن سبب عدم تكوينها صداقات من مشاهير السوشيال ميديا، ذكرت “أنا ما عندي ربع من مشاهير السوشيال ميديا من زمان لأني أشوف أنه الموضوع زمالة عمل.. ما يصير أكون أصدقاء مع أحد ينافسني بشغلي هدا كله مصتنع “فيك ، اللي معور قلبي زيادة عليك لما ديما أشوفك منزل عن بابا صباح وتقول اشتقت لديرتي ولأميري.. وأقولك شغلة الوطنية مش بورقة الجنسية لكتها بالانتماء والشعور بحب الديرة.. وأنا أشوف هالشعور عندك يا رب تهدى الأمور وترجع الكويت”.وعقب ذلك الفيديو تداوله عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي معلقين عليه شهاب ملح انستجرام وروان بن حسين يسبون مشاهير السوشيال ميديا

وأضافت “أنت كمان في بلد مثل الكويت هي بلد محافظ وفيه قانون جملة هنا ولا هناك على طول تنسحب النيابة.. أنا انسحبت النيابة كذا مرة من أشياء ما كنت أقصدها.. أنا قلبي طيب وأنت شوي تشبه طبعي أنا من كتر من أنا طيبة أجيب العيد دايما.. ودايما الأشياء اللي أسويها تنرد علي وأطيح على راسي ، يا حبيبي مدام أنت شايل أهلك وبتصرف عليهم لازم أدير بالي.. اليوم أنا مشهور ويتابعوني ملايين يمكن نصهم يحبني والنص التاني لا ويمكن في نسبة صغيرة تسوي كل شيء عشان ما أنجح وأصير فاشلة ويدمروني.. َفلازم أعمل حساب للكلمة اللي أقولها ألف مرة”

Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner