Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

شكر على تعاز

شكر على تعاز

خبرني - قال تعالى: ( وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمَوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّر ِالصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ) ، صدق الله العظيم.

يتقدم أبناء عشائر الصرايرة في الاردن وخارج المملكة وابناء المرحوم الفريق اول الركن  المتقاعد خالد جميل الصرايرة ، بعظيم الشكر وجزيل الإمتنان لكل من اصحاب الدولة  المعالي والسعادة والأهل والأقارب والأصدقاء من كافة ربوع االاردن والمؤسسات الرسمية والعسكرية والأهلية، ولكل من قدم لنا التعازي والمواساة من  داخل الاردن وخارجه . 

والشكر لكل من قدم لنا واجب العزاء سواء أكان ذلك بالحضور أو الإتصال الهاتفي أو الرسائل القصيرة أو شاركنا العزاء عبر صفحات المواقع الإلكترونية و وسائل التواصل الإجتماعي والذي كان له اطيب لأثر الطيب في نفوسنا، والعاطفة الصادقة، ونبل ألاخلاق  مما أشاع في نفوسنا السكينة والعزاء.

إن المصاب في فقد خالد باشا الصرايرة  كان جللاً والألم كبيراً ولكن بفضل الله ثم بفضل ما قدمتموه لنا من تعازيكم الحارة ومواساتكم الحسنة ودعواتكم الصادقة واسترحامكم وشعوركم النبيل خفف عنا وجميع الأسرة  وابناء عشائر الصرايرة ألم الفقد وفجيعة الفراق.

نسأل الله جل جلاله بأن لا يرى أي منكم مكروه وان يكون سبحانه وتعالى حافظاً لكم في هذه الدنيا وان يغفر لكم جميعا وان يتولاكم في الصالحين والصديقين،

شكر الله سعيكم وعظم أجركم وجزاكم الله عنا خير الجزاء " إِنَّ ِللهِ مَا أَخَذَ وَلَهُ مَا أَعْطَى وَكُلَّ شَيءٍ عِنْدَهُ بِأَجَلٍ مُسَمَّى.

Khaberni Banner Khaberni Banner