Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

شكر على تعاز

شكر على تعاز

خبرني - وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمَوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّر ِالصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ)  صدق الله العظيم.

يتقدم الحاج ابراهيم محمود محمد الخرابشة (ابو خالد) وأشقائه وأبنائهم بالشكر والإمتنان من جميع الأهل والأقارب والأصدقاء من كافة ربوع الوطن الحبيب ولكل من قدم التعزيه الصادقة والمواساة الحسنة في وفاه المرحومة بإذن الله تعالى الشابة فايزة ابراهيم محمود الخرابشة عليها رحمة الله

والشكر لكل من قدم لنا واجب العزاء سواء أكان ذلك بالحضور أو الإتصال الهاتفي أو الرسائل القصيرة أو شاركنا العزاء عبر صفحات المواقع الإلكترونية و وسائل التواصل الإجتماعي والذي كان له الأثر الطيب والكبير في نفوسنا.

فطوبى لمعرفة أمثالكم ، ورفع الله من قدركم وشأنكم.

نسأل الله أن يجزيكم عنا خير الجزاء وأن يجزل لكم المثوبة وان يجعل كل ما بذلتموه من أجلنا في ميزان حسناتكم جميعا.

 

كما نسأل الله جل جلاله بأن لا يرى أي منكم مكروه وان يكون سبحانه وتعالى حافظاً لكم في هذه الدنيا وان يغفر لكم جميعا وان يتولاكم في الصالحين والصديقين إنه ولي ذلك والقادر عليه.

شكر الله سعيكم وعظم الله اجركم وجزاكم الله عنا خير الجزاء " إِنَّ ِللهِ مَا أَخَذَ وَلَهُ مَا أَعْطَى وَكُلَّ شَيءٍ عِنْدَهُ بِأَجَلٍ مُسَمَّى فَلْنصْبِرُ وَلنحْتَسِبْ "

لا نملك إلا أن نقول : " إنا لله وإنا إليه راجعون".

Khaberni Banner Khaberni Banner