Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

شكر على تعاز

شكر على تعاز

خبرني -" ولنبلونكم بشيء من الخوف و الجوع و نقص من الأموال و الأنفس و الثمرات و بشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله و إنا إليه لراجعون "

يتقدم آل المجالي بوافر الشكر لرئيسي مجلس الأعيان و النواب و الوزراء و أصحاب الدولة و المعالي و العطوفة و لأبناء الأسرة الأردنية الواحدة على ما قدموه لنا من عبارات التعزية الصادقة و المواساة الحسنة في وفاة فقيدتنا

الحاجة مها عبد الرحمن المجالي (أم إسراء )

و نشكر كل من قدّم لنا واجب العزاء سواء بالحضور إلى بيت العزاء أو من قام بالإتصال هاتفيا أو من خلال الرسائل النصية أو من شاركنا العزاء عبر المواقع الإلكترونية و وسائل التواصل الإجتماعي ما كان له الأثر الطيب في نفوسنا و إن دل هذا على شيء فإنما يدل على عاطفة صادقة و نبل أخلاق أشاع في نفوسنا السكينة و العزاء بفقدان المرحومة.

نسأل الله أن يجزاكم عنا خير الجزاء و أن يجزل لكم المثوبة و أن يجعل كل ما بذلتموه من أجلنا في ميزان حسناتكم .

كما نسأل الله جل جلاله بأن لا يُري منكم مكروها و أن يكون سبحانه حافظا لكم في هذه الدنيا و أن يغفرلكم جميعا و أن يتولاكم في الصالحين و الصديقين إنه ولي ذلك و القادر عليه .

شكر الله سعيكم و عظّم أجركم و جزاكم الله عنا خير الجزاء إن لله ما أخذ و له ما أعطى و كل شيء عنده بأجل مسمى فلنصبر و نحتسب . " إنا لله و إنا إليه راجعون " .

أهل الفقيدة

Khaberni Banner
Khaberni Banner