Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

شكاوى من ظلم في البقعة

شكاوى من ظلم في البقعة
مستشفى الأمير حسين بن عبد الله الثاني "البقعة" - أرشيف

خبرني - شكّل مدير مستشفى الأمير حسين الحكومي، المعروف باسم "مستشفى البقعة"، محمد العابد، لجنة تحقيق لمحاسبة فنيتي أشعة في المستشفى، بعد الاعتداء عليهما من قبل مجهولين، دون أن يستدعي احداهما لها.

وقال العابد في حديث مقتضب قبل أن يمتنع عن التصريح لـ "خبرني"، إنه أوصل الموضوع إلى وزير الصحة وأمين عام الوزارة، لمحاسبة الفنيتين، زاعما أن الشبان لم يعتدوا عليهما.

وحاولت "خبرني"، الاستفسار من مدير المستشفى، حول برنامج دوام الفنيتين الذي  وصل "خبرني" نسخة منه، والذي يظهر اجبارهما على الدوام بالنظام المسائي "C"، مدة شهر كامل، دون غيرهم من الفنيين والفنيات في القسم، رغم رفض الفنيتين لذلك، إلا أنه امتنع عن التصريح.

وقالت احدى الفنيات لـ "خبرني"، إن رئيس القسم يجبرها برفقة زميلتها على الدوام وفق النظام المسائي "C"، متذرعا بأنهما جديدتان على القسم، على الرغم من تعينهما منذ عدة أشهر.

واشتكت فنيّتا الأشعة، من عدم استدعاء مدير المستشفى لأي منهما للجنة التحقيق التي شكلها، وأن الأمر انطوى عليه وعلى رئيس قسم الأشعة بالمستشفى، الذي يضع برامج الدوام لهما.

وأوضحتا ان مدير المستشفى لم يستمع لهما عندما حاولتا التواصل معه عقب الاعتداء عليهما لفظيا ومحاولة الاعتداء جسديا من قبل عدة شبان، قبل أن يتدخل رجال الأمن والحماية في المستشفى.

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner