الرئيسية/أضواء
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

شركة HMD تحتفل بمرور عام على احتضانها هواتف نوكيا

شركة HMD تحتفل بمرور عام على احتضانها هواتف نوكيا

خبرني  -  تحتفل شركة HMD العالمية، الشركة المطوّرة لهواتف نوكيا، بمرور عامها الأول على احتضان هواتف نوكيا الرائدة. وتمكنت الشركة على مدى 12 شهراً من انطلاقتها من تحقيق 12 إنجازاً شملت إطلاق 11 هاتفاً جديداً بمواصفات متميزة وعقد شراكات دولية مع أبرز الأسماء في الصناعة من ZEISS. وطوال هذه الفترة الحافلة بالأحداث الشيقة، كانت الشركة مدفوعة بوتيرة نموها المتسارعة في المنطقة.

 وقد وضعت شركة HMD منذ انطلاقتها التميز والعالمية نصب عينيها، حيث قامت بإطلاق 6 هواتف ذكية و5 هواتف محمولة  عبر 80 سوق رائد، إلى جانب إقامة العديد من الأنشطة والفعاليات في 170 دولة، وتقديم مواقعها الإلكترونية في ـ40 لغة، ويصب كل ذلك في إطار إرساء قاعدة قوية للنمو المستقبلي.

 

** الشركة تمضي في النمو بوتيرة متسارعة

تمكنت شركة HMD منذ انطلاقتها وظهورها في الساحة خطف الأضواء، حيث قامت بإعادة إطلاق هاتف نوكيا 3310 بحلة متجددة خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2017، إلى جانب طرح أول مجموعة من هواتفها الذكية مع نظام أندرويد دولياً. وقد حققت الهواتف مبيعات ذكية، وحصدت الشركة على إثر ذلك 20 جائزة مرموقة. واليوم فإنّ هواتف نوكيا الذكية تحظى بانتشار واسع في كافة أرجاء العالم، فهي متوفرة في 80 دولة و45 موقع إلكتروني محلي عبر 48 لغة. كما تتاح الهواتف الذكية في أكثر من 170 دولة.

وخلال عامها الأول، عقدت شركة HMD شراكات استراتيجية ضخمة مع أبرز الأسماء العالمية في الصناعة شملت نوكيا وجوجل وفوكسكون وZEISS. وتعتزم خلال العام المقبل تعزيز التزامها نحو هذه الشراكات بهدف تقديم أحدث الإبتكارات إلى عملائها ولرفع سقف معاييرها وما يمكن توقعه من الهاتف الذكي.

 

**استجابة غامرة من العملاء

لقد فاقت استجابة العملاء حول العالم التوقعات، بما أظهروه من  شغف وحماس وتفاعل غير مسبوق مع العلامة، حيث شاهد البث المباشر لحدث إعادة إطلاق هاتف نوكيا الأيقوني 3310 ونوكيا 3 ونوكيا 5 ونوكيا 6 ما يتعدى مليون شخص خلال مؤتمر MWC 2017. وبلغت الإحصائيات على الإنترنت 200 مليون مشاهدة للفيديو و87 مليون زيارة إلى الموقع الإلكتروني خلال العام الماضي، كما يتابع صفحة العلامة على الفيسبوك حوالي 2.2 مليون متابع يتفاعلون معها بصورة مستمرة.

وفي هذه المناسبة علّق فلوريان سيتشي، الرئيس التنفيذي لعلامة HMD: لقد حظينا بسنة رائعة للغاية، وأود في هذه المناسبة أن أشكر عملاءنا على ما قدموه من دعم واستجابة فاقت التوقعات. إن ما شهدناه من تفاعل وحماس من قبل محبي هواتف نوكيا نحو الهواتف الذكية الجديدة أمر يثلج القلب. لقد دفعنا شغفنا نحو الوصول إلى أهدافنا إلى جعل كل إنجاز ضخم حققناه حقيقة، ويجسد ذلك قيمنا التي تتمثل في الوصول إلى الأفراد وبناء المجتمعات والإستماع إليهم لمعرفة ما يريدون في هواتفهم الذكية وتحقيق ذلك. وأعلم بأننا مع ما حققناه من تطور وشهدناه من استجابة بأني أتحدث عن الجميع عندما أقول بأننا متشوقون لرؤية ما يحمله العام 2018 لنا ولمحبي هواتف نوكيا."

باتريك حرب ، المدير العام لشركة HMD Global في الشرق المتوسط وإيران قال:" قبل عامٍ واحد، HMD Global بدأت بتشييد فصلٍ جديد لهواتف نوكيا، هذه العلامة التجارية التي اكتسبت الحب والثقة من الناس في جميع أنحاء العالم، ومنطقة الشرق الأوسط ليست باستثناء. وأنا ممتن جداً بأن أكون شاهداً على إنطلاقة هذا العصر الجديد من هواتف نوكيا. فنحن لا نحتفل فقط بهذه المروحة الواسعة والمذهلة من الهواتف الذكية والمميزة التي قدمناها هذا العام، ولكن نحن نحتفل أيضاً مع كل عشاق نوكيا الذين احتضنوا هذه العلامة ويواصلون معها ويتمتعون بالأجهزة المبتكرة والعالية الجودة والتي نفتخر بتقديمها لهم".

 

**الإلتزام نحو المنتجات والإنجازات

تمكنت شركة HMD خلال عام واحد فقط من تقديم محفظة منتجات متفردة قلبت كافة موازيين السوق. والتزمت خلال ذلك بتقديم خبرات الأندرويد الخام في كافة هواتفها الذكية، دون المساومة على تراث علامة نوكيا العريق في التصميم، حيث التزمت بالمباديء الأساسية في كل هاتف والتي تتمثل في اعتماد أحدث تقنيات التكنولوجيا التي تخدم أهداف المستخدمين، والتصميم الذي يدعم حياة الأفراد، وتوفير نظام التشغيل آمن مواكب لآخر التحديثات.

واليوم فإنّ شركة HMD تتقدم خطوة أخرى عبر توفير نظام التشغيل الأحدث أوريو OreoTM في هواتفها ابتداءً من الهاتف الذكي نوكيا 8، وسيتم إجراء هذا التحديث على كافة هواتف العلامة في المزيد من البلدان خلال الفترة المقبلة، دون إغفال خبرات أندرويد الخام عبر مزايا مثل التطبيقات الفورية والحد من الإستهلاك الخلفي للتطبيقات.   

وفي هذا الصدد يقول يوهو سارفيكاس، رئيس المنتجات بشركة HMD: " استهلينا رحلتنا واضعين في اعتبارنا التوقعات الكبرى التي ينتظرها منا عملاؤنا، وما نحمله من مسؤلية نحو الإلتزام بتراث هواتف نوكيا العريقة. وبوحي مستلهم من جذور العلامة الإسكندنافية، قمنا بتصميم الأجهزة متمسكين نحو تقديم أعلى معايير الجودة المعروفة في هواتف نوكيا. وحرصنا اعتماد أحدث تقنيات التكنولوجيا التي تعزز حياة الأفراد، وبالتالي قدمنا لهم تجارب فريدة عبر ابتكارات تقنية مثل وضعية التصوير المزدوجة في هاتف نوكيا 8 وعمر البطارية الطويل الذي يدوم حتى يومين من التشغيل المتواصل في هاتف نوكيا 2."

Khaberni Banner
Khaberni Banner