Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

شركة الفيحاء للمواد الهندسية تكرم غرفتي صناعة الأردن وعمان

شركة الفيحاء للمواد الهندسية تكرم غرفتي صناعة الأردن وعمان

خبرني - أثنى مدير عام شركة الفيحاء للمواد الهندسية المهندس رمزي قندلفت، على جهود غرفتي صناعة الأردن وعمان خلال أزمة جائحة كورونا، لخدمة القطاع الصناعي، الأمر الذي ساهم في استمرار العملية الانتاجية لهذه المصانع.

جاء ذلك خلال حفل تكريم نظمته الشركة، قدمت خلاله هدية تكريمية الى رئيس غرفتي صناعة الأردن وعمان المهندس فتحي الجغبير، تقديرا للجهود التي بذلتها غرفتا صناعة الاردن وعمان، رئيسا واعضاء ومدراء وموظفين، خلال أزمة جائحة كورونا، لخدمة القطاع الصناعي.

حيث اشار المهندس قندلفت الى الدور الكبير الذي لعبته غرفتا صناعة الأردن وعمان في مساعدة الصناعيين على التغلب على العديد من العقبات التي واجهتهم خلال جائحة كورونا، وخصوصا فيما يتعلق بالحصول على تصاريح التنقل لموظفي والعاملين في الشركات الصناعية.

المهندس فتحي الجغبير من جهته اكد ان الغرفة ستواصل العمل على مساعدة القطاع الصناعي في حل كافة القضايا التي تعيق تعزيز تنافسية هذا القطاع، لانه القطاع الأكثر تشغيلا للايدي العاملة الوطنية في القطاع الخاص، وبالتالي فان اي نمو وتطور في عمليات الانتاج للقطاع الصناعي ستسهم في خلق المزيد من فرص العمل.

يذكر ان شركة الفيحاء للصناعات الهندسية، تأسست في عام 1987، وتعتبر احدى الشركات الرائدة في المنطقة في مجال كيماويات البناء ومواد البناء التخصصية، وتصدر الى العديد من دول العالم، كما ستشهد قريبا فتح اسواق جديدة في القارة الافريقية.

Khaberni Banner
Khaberni Banner
Khaberni Banner