الرئيسية/شرفات
Khaberni Banner Khaberni Banner

سيرين عبدالنور تكشف تفاصيل دورها في الهيبة

سيرين عبدالنور تكشف تفاصيل دورها في الهيبة

خبرني - أيام معدودة تفصلنا عن الموسم الدرامي الأبرز من كل عام، وهو شهر رمضان 2019، الذي يتنافس فيه عدد كبير من النجوم بأعمالهم الدرامية التي ينتظرها جمهور كل منهم.

صناع العمل أعلنوا في وقت سابق أن الجزء الثالث من الهيبة سيحمل عنوانًا فرعيًا هو "الحصاد" وهو ما أثار التكهنات عما إذا كان هذا الجزء سيكون حصادًا للجزئين السابقين، وبالتالي يتوقف العمل عند الجزء الثالث لتكون نهاية "الهيبة " بثلاثة أجزاء فقط.

وتشارك الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور في الجزء الثالث من مسلسل "الهيبة - الحصاد" رفقة عدد من نجوم الدراما العربية. 

وكشفت سرين عبدالنور عن الدور الذي تلعبه في المسلسل حيث قالت نقلا عن صحيفة الحياة اللندنية: "أؤدي دور "نور رحمة"، وهي إعلامية لبنانية صاحبة شخصية قوية، صنعت اسمها في عالم الإعلام، وكان لديها طموحات كبيرة استطاعت تحقيق جزء كبير منها، فكان لها النجاح في مشوارها المهني بمساعدة أشخاص معينين، سيكون لهم لاحقاً تأثيراً كبيراً في حياتها".

وتضيف سيرين: "سنرى كيف تتطور العلاقة بينها وبين هؤلاء الاشخاص الذين ساعدوها في تطوير عملها يوم بدأت ببناء مستقبلها الإعلامي، وكيف سيؤثر ذلك على حياتها الجديدة التي اختارتها".

وحول قصة الحب التي تجمعها بـ "جبل"، تقول سيرين: "سيدخل "جبل" حياة "نور" في ظل الظروف التي تعيشها، لنرى وجهيْن مختلفين لها ترسمهما علاقتها بهذا الرجل.. وهنا تُطرح أسئلة كثيرة عن قصة الحب المليئة بالرومانسية مع "جبل"، فهل ستتمكن "نور" الإعلامية صاحبة المصداقية عند الناس من غض النظر عن طبيعة عمل "جبل" والارتباط به؟"

وتؤكد سيرين أن الجمهور على موعد مع أحداث كثيرة ومشوّقة، بخاصة عندما تبدأ "نور" بتكوين وجهتيْ نظر مختلفتيْن عن "جبل"، واحدة بعد أن تتعرف إلى أسرته، والثانية قبل كل ذلك حين تتعرف إلى "جبل" وتجذبها شخصيته".

وأشارت إلى أن "علاقة "نور" بوالدة "جبل"، "ناهد عمران" (منى واصف)، ترسم الكثير من علامات الاستفهام، فـ"ناهد" المرأة القوية التي تدافع عن أولادها وتحميهم في كل الظروف، ستجد نفسها أمام امرأة صلبة تدخل حياة ابنها".

وتبدي سيرين سعادتها للوقوف أمام من تصفها بـ "الممثلة الكبيرة منى واصف التي أحترمها، وأقدر تجربتها الفنية الطويلة والغنية بالأعمال الدرامية الناجحة".

اقرأ أيضاً : الفنان ناصيف زيتون يطلق أغنية أزمة ثقة لمسلسل "الهيبة - الحصاد".. فيديو

وفي إجابتها عن سؤال يتطرّق إلى الأسباب التي دفعتها لقبول هذا الدور في "الهيبة" بخاصة بعدما شغلت حياة "جبل" شخصيتيْن انثويتيْن خلال الجزئيْن الماضييْن، تقول سيرين: "هناك عوامل كثيرة وقفت خلف ذلك، ولا أخفيك أن هذا حصل قبل حتى قراءتي للحلقات، ولعل أبرز تلك العوامل هو وجود المخرج سامر البرقاوي الذي يلفتني عمله، والشركة المنتجة التي أثق بخياراتها، والمنتج صادق الصباح تحديداً، وبطبيعة الحال الوقوف أمام أبطال العمل تيم حسن ومنى واصف، لاسيما أن توقعات النجاح للجزء الثالث كبيرة".

وتختم سيرين: "يتميز هذا الجزء باشتماله على مزيج من كل شيء في الدراما.. الرومانسية والقوة والتضحيات والأكشن والخيانة والاختيارات التي تكون بالغة الصعوبة أحياناً، ولكن الظروف تجبرنا على الاختيار حتى لو اضطر الإنسان إلى تغيير طريقٍ سبق أن رسمها لنفسه وخطط لها. 

المسلسل من كتابة باسم السلكا وإخراج سامر البرقاوي، وكشفت شركة "صبّاح اخوان" المنتجة للعمل عن البوستر الرسمي للمسلسل، معلنة عبر منصاتها في مواقع التواصل الاجتماعي عن النجوم المشاركين في العمل المُنتظر بعنوان "صار وقت الحصاد".

يشار إلى أن مسلسل " الهيبة " حقق نسب متابعة عالية خلال عرضه في موسمين رمضانيين في حين أن العمل لم يسلم من بعض الانتقادات .

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner