Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

سيدتي اليك هذه السلوكيات لتملكي قلب وعقل زوجتك

سيدتي اليك هذه السلوكيات لتملكي قلب وعقل زوجتك

خبرني - تعتبر العلاقة الزوجية من أهم مقومات نجاحها، أن يتفهم كل طرف منهما الآخر، وتحتاج المرأة من شريكها إلى أن يفهمها، وأن يشعر بها ويقدر عقلها، وألا يتعامل معها وكأنها مجرد تابلوه جميل أو لوحة أو تمثال منحوت من الصلصال لا يحتاج سوى التأمل وإبداء الإعجاب، فكما للرجل مفاتيح دائما تبحث المرأة عنها لترضى زوجها، ينبغى على الرجل أن يكتشف مفاتيح المرأة حتى ينعم بالسعادة معها.

لذا يقدم موقع برايت سايد، أهم المفاتيح التي تجعل الزوج قادرا على تفهم نفسية زوجته، وإسعادها.

عليك أيها الزوج ألا تتعامل مع زوجتك على أنها مواطن درجة ثانية لا بد من وأن تكون دائما تابعا لك.. فاعطها الفرصة لتناقش وتعترض وتبدى رأيها في كل صغيرة وكبيرة.

تأكد أيها الرجل أنك لو أفسحت لها المجال وأعطيتها المسئولية ستكون إلى جانبك دائما وستشاركك في همك.. بل ستحمله عنك.. فالمرأة صحيح كائن رقيق وضعيف.. لكن هذا الضعف فى المشاعر فقط.. لكنها كائن قوى ومثابر إن تحمل المسئولية.

يمكنك أيها الزوج أن تجعل امرأتك طوعا لك.. ليس بالشدة والعنف واستعراض العضلات.. لكن بالحب.. والكلمة الحلوة.. إن كل امرأة تحتاج من حبيبها أن يسمعها ويتحاور معها وكأنها صديق له.

إن تعاملت مع زوجتك من منطلق أنك دائما الأذكى والأقدر فستفقدها.. وإن ظلت بجانبك.. فالمرأة قادرة أن تكون بجانب رجل وعقلها وقلبها مع آخر.. فلا تدفعها أن تفعل معك هذا.

كن أنت من بعقلها وقلبها.. ولا تجعلها تحتاج لغيرك.. لأنها وإن فعلت ذلك ستكون معذبة مدفوعة لذلك.. وأنت من دفعتها دون أن تدرى بتجاهلك لها وعنجهيتك.. فالمرأة لا تستطيع الحياة بلا حب وبلا رجل يحتويها ويحتضنها.

 

Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner