Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

سفير أمنية للشباب والرياضة أبو غوش يفوز بفضية بطولة العالم للتايكواندو

سفير أمنية للشباب والرياضة أبو غوش يفوز بفضية بطولة العالم للتايكواندو

خبرني - هنأت شركة أمنية، سفيرها للشباب والرياضة أحمد أبو غوش لفوزه بفضية بطولة العالم للتايكواندو في وزن تحت 74 كغم، ضمن منافسات النسخة 24 من بطولة العالم للتايكواندو المقامة في مدينة مانشستر البريطانية، المصنفة من عيار ال G12، بمشاركة أكثر من ١٠٠٠ لاعباً ولاعبةً يمثلون ١٥٠ دولة.

ووصل أبو غوش– بطل أولمبياد ريو ٢٠١٦ – إلى المباراة النهائية بعد فوزه في خمس مباريات قوية، حيث افتتح مشاركته في البطولة بفوزه على اللاعب السلوفاكي جيوفاني سلانسي ضمن منافسات دور ال64 قبل أن يتأهل الى الدور الثاني على حساب اليوناني جورجيوس روديتيس.

وواجه أبو غوش في دور الـ 16، اللاعب الأوزبكي نيكيتا رافالوفيتش، المصنف الثاني على العالم وصاحب ذهبية دورة الألعاب الآسيوية التي أقيمت في إندونيسيا العام الماضي – حيث تمكن أبو غوش من الفوز عليه، إلا أنه خسر في المباراة النهائية أمام الإيطالي سيمون أليسيو بعد أداء رائع وقوي.

يذكر أن هذه الميدالية هي الثانية للاعب أبو غوش في تاريخ مشاركته ببطولة العالم بعد أن ظفر ببرونزية وزن تحت 67 كغم التي نالها في النسخة الماضية عام ٢٠١٧ في مدينة موجو الكورية الجنوبية.

وأكدت شركة أمنية، على لسان رئيسها التنفيذي، زياد شطارة، عن اعتزازها وفخرها بالإنجازات المتتالية للبطل أبو غوش الذي حقق في يوم واحد في هذه البطولة العالمية  5 انتصارات متتالية، مؤكدة أنها لن تتوانى عن دعمه ومؤازرته حتى وصوله لأولمبياد طوكيو في العام 2020.

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner