Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

سعيدان يلتقي وفدا من (الاقتصادية للمتقاعدين العسكرين)

سعيدان يلتقي وفدا من (الاقتصادية للمتقاعدين العسكرين)
جانب من اللقاء

خبرني - التقى وزير المياه والري الدكتور معتصم سعيدان بحضور أمين عام سلطة وادي الأردن بالوكالة المهندسة منار محاسنه وفدا من الجمعية الاقتصادية للمتقاعدين العسكريين برئاسة رئيس الجمعية محمد الفحماوي وعدد من الاعضاء، واستمع الى جملة من المطالب الاقتصادية للمتقاعدين العسكريين والمتعلقة بمطالبهم وتطلعاتهم المستقبلية ودور الوزارة بدعمهم اقتصاديا واجتماعيا وتلبية طموحاتهم المستقبلية. وأشاروا خلال اللقاء الذي جرى في مقر وزارة المياه والري الى الدور الكبير والفعال الذي تقوم به الوزارة على الصعيديين الاستثماري وكذلك خلق فرص عمل وتحقيق الامن المجتمعي الاقتصادي من خلال منظومة المشاريع الاسثمارية الزراعية الممتدة على طول امتداد وادي الأردن  .

وأكد سعيدان حرص الحكومة على تنفيذ التوجيهات الملكية السامية بتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين مؤكدا ان وزارة المياه والري لن تتوانى عن تقديم كافة اشكال التعاون والدعم من خلال اجتراح حلول خلاقة لتوفير فرص عمل للمتقاعدين من خلال خلق فرص استثمارية وبجميع المجالات الزراعية.

من جهته استعرض رئيس جمعية المتقاعدين العسكريين انشطة الجمعية وأهم العقبات التي تواجها بشكل عام، معربا عن أمله باستمرار التنسيق الفاعل مع وزارة المياه لتلبية احتياجات للمتقاعدين وتحقيق الرؤى الملكية السامية لتحسين مستوى المعيشة للمتقاعدين العسكريين وابنائهم. 

من الجدير ذكره أن وزارة المياه والري تعطي الأولوية بالاستثمار الزراعي للجمعيات الزراعية من خلال تأجيرهم أراضي وبأسعار تشجيعية مما يتيح توفير فرص عمل لأهالي المنطقة  وتشغيل اكبر عدد من الأيدي العاملة .

Khaberni Banner Khaberni Banner