الرئيسية/شرفات
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

سعد المجرد أمام القضاء مجددا

سعد المجرد أمام القضاء مجددا
سعد المجرد

خبرني - يمثل الفنان المغربي سعد المجرد من جديد أمام القضاء الفرنسي، في قضية تجارية رفعتها ضده شركة "كايرو باي نايت"، التي برمجت الحفل الذي كان من المقرر أن يحييه سعد السنة الماضية، وألغي بسبب اعتقاله بتهمة اغتصاب فتاة.

وبحسب ما ذكرت الشركة، فإنّ الفنان المغربي رفض تسديد مصاريفها، ودفع الغرامات التي تطبّق في مثل هذه الظروف، ما أدى بها إلى الإفلاس.

وكان قاضي محكمة نانتير بباريس، قد أصدر أمرًا قضائيًّا أوليًّا، يقضي بمصادرة أموال الشركة التي تتكفل بحقوق سعد المجرد لصالح شركة "كايرو باي نايت"، التي قدّرت مصاريفها بحوالى 83556 يورو، لبرمجتها حفلًا فنيًّا لسعد المجرد بقصر المؤتمرات بباريس، وألغي في ما بعد.

وقالت إلهام بوزيد مسيّرة "كايرو باي نايت"، في تصريحات لوسائل الإعلام: إنه لم يصلها أيّ رد من محيط الفنان المغربي، مضيفة أنهم يرفضون دفع هذه المستحقات، وأنهم لا يريدون التوصل إلى اتفاق لإنهاء هذه الأزمة.

وسبق لصاحبة شركة"كايرو باي نايت" أن صرحت، أنّ المجرد حصل على نصف الأجر المتفق عليه في العقد، والمقدر ما بين 52 و60 ألف يورو، على أن يتسلّم النصف المتبقي بعد نهاية الحفل.

في المقابل، كتب الفنان سعد عشية أمس تدوينة على صفحته الرسمية بموقع الصور "الانستقرام" جاء فيها: "القوة الحقيقية، هي أن تكون في قمة صمودك عندما يظن الكثيرون أنك سقطت".

يُذكر أنّ المجرد يُمضي حالة سراح موقت من جراء متابعته في قضية محاولة اغتصاب فتاة فرنسية.

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner