الرئيسية/حوادث
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

سرقة شقة أردني بالمغرب

سرقة شقة أردني بالمغرب
سرقة شقة - تعبيرية

خبرني -أحالت الاجهزة الأمنية بمدينة الدار البيضاء (أكبر مدن المغرب) ثلاثة قاصرين الى القضاء بتهمة سرقة مواطن أردني وعائلته في المغرب.

وفي تفاصيل القضية كما نشرتها وسائل الاعلام المغربية عمد القاصرون الثلاثة للتقرب من ابن المواطن الاردني وتمكنوا من كسب عطفه وصداقته، وأصبحوا يترددون على بعض المقاهي والملاهي، إلى أن تم استدراجه إلى احد الشواطئ في الدار البيضاء والاستيلاء على مفتاح الشقة بعد أن خلعوا ملابسهم بقصد السباحة.

واكتشف المواطن الأردني اختفاء المفتاح بعد عودته للشقة التي يقطنها رفقة أسرته، وعندما بحث عن المفتاح أخبره أصدقاؤه أنه ربما ضاع في الرمال أثناء تواجدهم في الشاطئ.

وبعد ايام استغل الثلاثة سفر الشاب الاردني وعائلته ليتوجهوا للشقة حيث استولوا على بعض الأجهزة الالكترونية، وما خف وزنه من الأمتعة ثم انسحبوا.

وبعد عودة العائلة للشقة تفاجأت بسرقة متاعهم، وبعد البحث في الأمر تبين أن ابن الأردني كان على علاقة صداقة بثلاثة قاصرين، ليتم إيقاف احدهم، والذي اعترف بارتكابه رفقة مشاركيه السرقة بشقة الأردني، وبدلالة منه تم إيقاف قاصرين آخرين ، الذين أكدوا بدورهم عملية السرقة واعترفوا بالمنسوب لهم.

 

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner