Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

سامسونج تطلق عروضاً على أجهزة تلفاز ألترا فائقة الوضوح UHD بدقة 4K

سامسونج تطلق عروضاً على أجهزة تلفاز ألترا فائقة الوضوح UHD بدقة 4K

خبرني  - أطلقت شركة "سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي" مؤخراً حملة ترويجية على أجهزة التلفاز ألترا فائقة الوضوح المعتمدة على تقنية UHD بدقة 4K، تحت شعار "5 أسباب يكون عندك تلفزيون UHD في البيت"، لتتيح لزبائنها فرصة الاستفادة من العروض العديدة القيمة لدى شرائهم أي من طرازات أجهزة تلفاز UHD المشمولة بالحملة، وذلك بأسعار تفضيلية لتسهيل اقتنائهم لها للاستفادة من مزاياها المتطورة وعيش تجربة مشاهدة سينمائية غامرة لا تضاهى.

ويمكن لزبائن "سامسونج" التمتع عند شراء أحد أجهزة تلفاز UHD المباعة من الطرازات بالتصميم المسطح والمنحني، ذات القياس 55 بوصة و58 بوصة، عبر جميع نقاط البيع المشتملة على معارضها ووكلائها وموزعيها المعتمدين للأجهزة المنزلية الرقمية والأجهزة السمعية والبصرية وأجهزة الترفيه المنزلي في المملكة، باشتراك مجاني لمدة ثلاثة أشهر في منصة "سمارت باك" الترفيهية الخاصة بالشركة، والتي توفر الوصول السلس لعالم من الترفيه بفضل المحتوى المتنوع والحصري المقدم حسب الطلب مع خدمة "شاهد بلس" التي تعتبر أكبر مكتبة للمسلسلات والبرامج والأفلام العربية في العالم، وخدمة "ستارزبلاي"، خدمة الفيديو حسب الطلب الأسرع نمواً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك عبر المنصة، هذا فضلاً عن أجهزة صوتية لاسلكية Sound Bars من "سامسونج" مع أجهزة التلفاز المباعة من الطراز بالتصميم المنحني.

وتقدم أجهزة تلفاز UHD بدقة 4K من "سامسونج" دقة عالية مع جودة صورة مبهرة بألوان طبيعية أقرب إلى الواقع، تسمح بمشاهدة أدق التفاصيل بوضوح كبير حتى في أكثر المشاهد سطوعاً أو ظلاماً، مع تحكم عالٍ في التلفاز والمحتوى، كل ذلك على شاشة واحدة هي الأكبر حجماً والأكثر أناقةً من حيث التصميم النحيف والبسيط والمعاصر والذي يوفر بدوره رؤية أوسع لمشاهدة ممتعة أكثر.

هذا وكانت "سامسونج" قد قامت بإدخال عدد من التعديلات والإضافات على أجهزة تلفازها ألترا فائقة الوضوح UHD بدقة 4K بخيارات الشاشة المسطحة أو المنحنية، متمكنةً من تعزيز تجربة مشاهدة التلفاز والانتقال بها إلى مستويات أكثر تقدماً، وبالتالي تعزيز ريادتها لقطاع أجهزة التلفاز في المنطقة والعالم والذي لا تزال تقوده منذ 13 عاماً حتى اليوم. وتتميز أحدث أجهزة تلفاز ألترا فائقة الوضوح من "سامسونج" باستخدامها الكامل لألوان الأحمر والأخضر والأزرق دون مزجها باللون الأبيض، مما يؤدي إلى تقديم صور أكثر وضوحاً من خلال إشباع كل بيكسل بهذه الألوان المميزة.

ويمكّن تلفاز ألترا فائق الوضوح UHD المستخدمين من الاتصال السريع بعدد من الأجهزة الإلكترونية الأخرى إثر ربطها مع بعضها البعض باستخدام تقنيتي الواي فاي والبلوتوث، بحيث يمكنهم الوصول إلى المحتوى وعرضه عليه بسهولة كبيرة. وفي ما يتعلق بتجربة الألعاب، يقوم التلفاز بالانتقال التلقائي والفوري إلى "وضعية اللعب"، والتي توفر بدورها بيئة مثالية للألعاب بجودة صورة مثالية دون أي تقطيع أو اهتزاز أو عدم وضوح في الصورة.

وبالإضافة لما سبق، فبإمكان المستخدم التحكم في التلفاز أو في أي من الأجهزة الإلكترونية الأخرى المتصلة به من خلال جهاز تحكم واحد One Remote. وفي حال عدم الرغبة باستخدام جهاز التحكم أو في حال إضاعته، فبإمكان المستخدم إلقاء الأوامر الصوتية من خلال المساعد الصوتي Bixby للتحكم بالتلفاز أو بأي من الأجهزة الأخرى المتصلة به، عدا عن احتواء أجهزة أجهزة تلفاز ألترا فائقة الوضوح من "سامسونج" على جهاز استقبال مدمج للأقمار الصناعية.

وفي تعليق له على هذا الشأن، قال رئيس وحدة العرض المرئي لدى شركة "سامسونج إلكترونيكس" المشرق العربي، أحمد الرمحي: "تؤكد هذه الحملة على حرص سامسونج المشرق العربي على تقديم الأفضل لأبناء المجتمع الأردني، بما لا يقتصر على منتجاتها وابتكاراتها التي تعمل على رفد السوق بها، بل بما يشمل تقديم هذه المنتجات والابتكارات ضمن أسعار تنافسية مع سلسلة من العروض المصممة لتلبية احتياجات عشاق علامة سامسونج بما يناسب أذواقهم على اختلافها. وكانت هذه الحملة قد انبثقت من استراتيجية الشركة التسويقية التي تجعل منها شريكاً يقف على الاحتياجات ويلبيها، في الوقت الذي تساعدها في تعزيز حصتها ومكانتها السوقية عبر التنويع في العروض ورفد المملكة بأفضلها."

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner