الرئيسية/شرفات
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

سابقة في The Voice -فيديو

سابقة في The Voice -فيديو

خبرني  - شهدت الحلقة الرابعة، السبت، من برنامج ذا فويس، سابقة لم تحدث من قبل، حيث قام ثنائي من لبنان بأداء الأوبرا معاً على المسرح، بعدما كانت هذه المرحلة من البرنامج تقتصر فقط على الأداء الفردي.

وأدى كل من شربل القاضي وزوجته أولغا أداءً جديداً فريداً، عما يُقدم عادة في مرحلة "الصوت وبس" من برنامج ذا فويس، النسخة العربية.

والفنان اللبناني عاصي الحلاني هو المدرب الوحيد الذي استدار للثنائي، رغم أن المدربين الآخرين إليسا وأحلام ومحمد حماقي كان يظهر عليهم الاستمتاع بأداء أولغا وشربل للأوبرا معاً.

ونال الثنائي إعجاب الجمهور، الذي صفق لهما بحرارة، بعدما أنهيا أداءهما على المسرح، حيث تحدَّث شربل وأولغا اللذان انضما لفريق عاصي عن أن فارق العمر بينهما لم يكن عائقاً ليبدآ حياتهما الزوجية، وأنه لولا الموسيقى لما كان الحب بينهما الآن أقوى.

يذكر أن حلقات "الصوت وبس" من برنامج The Voice تُعرض في الثامنة والنصف مساء، عبر شاشة MBC 4 و"MBC مصر"، والتي يترأس لجنتها كل من الحكام الأربعة، أحلام، إليسا، عاصي الحلاني، ومحمد حماقي.

بداية الحلقة الرابعة كانت من سوريا مع المشترك أحمد الحافظ الذي قدم أغنية "أمانة عليك" للفنان كارم محمود، حيث نال إعجاب اللجنة بصوته الجميل واستدار له الفنان محمد حماقي لينضم بالتالي إلى فريقه.

المشترك الثاني كان مع فؤاد القريتلي من ليبيا حيث أنه وبعد أدائه المميز والمفعم بالحيوية إستدار له كل من الفنانين أحلام ومحمد حماقي وإليسا، لتبدأ المنافسة بينهم قي إقناعه للإنضمام لفريقهم، ليختار الإنضمام لفريق أحلام على أساس إختياره للشخصية القوية والتي هي اليوم حديث الناس.

المشتركة الثالثة كانت صفا سعد من تونس التي أدت أغنية "إفرح يا قلبي" للفنانة الراحلة أم كلثوم فما كان من عاصي وإليسا إلا أن استدارو مباشرة ليلحق بهما حماقي وأحلام، لتختار في النهاية الإنضمام لفريق إليسا.

المشترك الرابع كان مع عبدالله إبراهيم من المملكة العربية السعودية الذي أدى أغنية "مرّت" للفنان طلال مداح ولكن لم يستدر له أحد من المدربين.

المشتركة الخامسة كانت مع نهاد التريف من المغرب التي أدت موال يا غربتي فاستدارت لها أولا أحلام ولم يستدر بقية المدربين لتنضم بالتالي لفريق أحلام.

المشتركة السادسة كانت مع قمر منصور من المغرب فأعجبت بأدائها المميز الفنان محمد حماقي الذي إستدار لها لتنضم بالتالي إلى فريقه.

المشترك السابع كان مع سلطان صالح من اليمن وأبهر بصوته وأدائه المدربين فاستدار له كل من عاصي الحلاني ومحمد حماقي واختار الإنضمام لفريق عاصي.

المشترك الثامن كان مع عبد الحميد من سلطنة عمان الذي أدى أغنية "شفت" للفنان الإماراتي حسين الجسمي بإحساس جميل لكن لم يستدر له أحد من المدربين.

المشتركة التاسعة كانت مع ريتا كاميروس من لبنان التي صدحت بصوتها الجميل لتنال إعجاب المدربين الأربعة الذين إستداروا لها فتخيل عاصي نفسه معها على سفينة التايتانيك، وحاولوا التأثير عليها بشدّة لتختارهم فاختارت عاصي.

أما الأداء العاشر فكان لكل من أولغا وشربل القاضي.

المشترك الأخير كان مع أحمد من سوريا الذي صدح بصوته وأدائه مبهراً المدربين الأربعة والجمهور وكمحاولة لإقناعه تقدمت إليسا منه حاملة صندوق بداخله قلب قائلةً له :"أخذت لي قلبي" فما كان منه إلى أن إختارها.

 

Khaberni Banner
Khaberni Banner