الرئيسية/العالم
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

سؤال عن المدارس يعرض ميلانيا للسخرية

سؤال عن المدارس يعرض ميلانيا للسخرية
ميلانا ترامب

خبرني - تلقت ميلانيا ترامب، سيولا من التعليقات الساخرة، بسبب سؤال طرحته للطلبة، بمناسبة بدء الدراسة والعودة إلى المدارس.

وربط العديد على مواقع التواصل الاجتماعي، بين سؤال ميلانيا ترامب، الذي وجهته للطلبة، وبين إجازة زوجها، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لاستخدام الأسلحة في المدارس.

وغردت ميلانيا ترامب، تغريدة، كانت تقصد بها، أن تكون ملهمة للطلبة: "هل ستجتهدون لأن تكونوا الأفضل"، وهو السؤال الذي ربطته بمبادرتها ""Be Best، لنبذ العنف والبلطجة في المدارس، والتحسين من سلوك الطلبة.

لكن وبشكل غير متوقع، هاجم كثيرون تغريدة ميلانيا ترامب، واعتبروا في المقابل أن أفضل إنجاز خلال العام الدراسي الحالي، هو "عدم التعرض لإطلاق النار في المدارس".

​ويأتي الهجوم على ميلانيا ترامب، وسط جدل عام متواصل حول السيطرة على بيع الأسلحة في الولايات المتحدة، والذي أثارته سلسلة طويلة من عمليات إطلاق النار الجماعية في أنحاء البلاد.

وأطلق أحد الأشخاص، في شهر مايو/ أيار، النيران في مدرسة ثانوية بولاية تكساس الأمريكية، مما أسفر عن مقتل 10 أشخاص، وفق الشريف المحلي للولاية.

كما قام مسلح يبلغ من العمر 19 عاما، في شهر فبراير/ شباط،، في مدرسة ثانوية في فلوريدا، بقتل 17 شخصا، قبل أن تلقي الشرطة القبض عليه.

Khaberni Banner
Khaberni Banner