Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

سؤال الإخوان يثير توترا في مؤتمر المعلمين

سؤال الإخوان يثير توترا في مؤتمر المعلمين

خبرني – شكا صحفيون حضروا مؤتمر نقابة المعلمين اليوم السبت، مما اعتبروه تدخلا من قبل أعضاء مجلس النقابة بأسئلتهم.

كما أشاروا إلى ضيق مساحة تقبل الرأي والرأي الآخر، من قبل أعضاء المجلس.

الصحافي مراد القرالة نقل تجربته في تغطية المؤتمر قائلا: أداء مهام مهنتي الصحفية وبحثاً عن استجلاء الحقائق حول حدث استقطب اهتمام جميع الأردنيين، ولدرء الذرائع وتجنب الشبهات طرحت سؤالا حول ما إذا كانت ثمة أهواء أيديولوجية في اعتصام المعلمين، وإذ كان يفترض استقبال سؤالي بالانفتاح وسعة الصدر ونفي مسألة وجود علاقة فكرية مع تنظيم الإخوان المسلمين أو تأكيده !!

 وتابع: إلا أنني تفاجأت بردة فعل تعبر عن التربص والتعصب والانفعال وضيق الصدر لا يمكن أن تؤسس لحوار بناء وعلى ذلك أعلن انسحابي من تغطية أخبار اعتصام المعلمين وتفاعلاته وألجأ إلى رئاسة تحريري ونقابته، بوصفها الإطار المهني للتصرف أمام عنجهية مجلس نقابة المعلمين وتجاهله أهمية توضيح الحقائق وحق المواطنين الأردنيين في ذلك ..!!

كما قال المصور الصحافي حمزة مزرعاوي: نقابة المعلمين لا تقل قمعية عن وزير الداخلية  تعاملوا بالمثل مع أطفالنا، أولادنا مش صفقة تساوموا الحكومة من خلالهم.

وقررت يومية الدستور تجديد مقاطعتها لاخبار نقابة المعلمين بسبب ما قالت انه عدم تقبل أعضاء المجلس للرأي والرأي الاخر في سؤال عن تداخلات عمل نقابة المعلمين مع توجهات جماعة الإخوان.

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner