الرئيسية/جامعات ومدارس
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

زين تقيم بطولة (الشباب للكارتنغ)

زين تقيم بطولة (الشباب للكارتنغ)
جانب من البطولة

خبرني - أقامت شركة زين بطولة زين الشباب للكارتنغ، يوم السبت في نادي Jordan Speed Center، والتي نظّمتها خصيصاً لطلبة الجامعات وتم الإعلان عنها خلال جولة فريق زين الشباب في الجامعات الأردنية.

وشارك في البطولة ما يقارب الـ 70 متسابق من مختلف الجامعات، وبحضور لافت للجماهير التي حضرت لتشجيع المتسابقين، حيث أقيمت البطولة على ثلاثة مراحل، تنافس خلالها المتسابقون في التصفيات التي تأهّل من خلالها المتسابقين ممن قطعوا المسافة بأسرع وقت، وفي ختام البطولة تم تتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى وهم: اسماعيل زيدان الذي فاز بالمركز الأول، وبهاء عيسى صاحب المركز الثاني، فيما حلّ ثالثاً المتسابق مصطفى جمعة.

وقد اشتملت البطولة على فقرة مسابقات، تم خلالها طرح الأسئلة على المشاركين لربح العديد من الجوائز التي تضمنت 3 تذاكر لعيش تجربة القفز المظلي SkyDive، كما تم توزيع الهدايا على الحضور، في أجواء حماسية وممتعة.

يُذكر أن فريق   برنامج "زين الشباب" تم تأسيسه في العام 2005، ويُعنى بتنمية وتطوير المهارات العملية للشباب وصقل شخصياتهم لإعدادهم وتأهليهم إلى سوق العمل، كما يركّز برنامج زين الشباب على هوايات الشباب المختلفة سواء الرياضية أو الثقافية أو الفنية، بالإضافة إلى تعزيز دورهم في المجتمع المحلي عبر الأنشطة الشبابية والدورات التدريبية التي يتم تنظيمها من قبل قسم زين الشباب. 

 

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner