الرئيسية/ميادين رياضية
Khaberni Banner Khaberni Banner

زيدان يهاجم نجم فريقه ويتمنى رحيله!

زيدان يهاجم نجم فريقه ويتمنى رحيله!

خبرني  - هاجم الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، نجم الفريق الويلزي جاريث بيل ، متمنيا رحيله عن الفريق، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وقرر "زيزو" استبعاد بيل من مواجهة بايرن ميونخ الودية التي أقيمت فجر الأربعاء، والتي خسرها الملكي بنتيجة (3-1)، ضمن التحضيرات للموسم الجديد.

وقال زيدان، خلال مؤتمر صحفي: "بيل غاب عن المشاركة لأن النادي يعمل على إتمام رحيله، وإذا كان بإمكانه المغادرة غدًا سيكون أفضل".

وأضاف: "هذا ليس شيئًا شخصيًا، ولا توجد لدي مشكلة معه، لكنني أتخذ القرارات، ويأتي وقت يتعين عليك فيه إجراء تغييرات، ومن الجيد للجميع رحيل بيل، وهذا قرار المدرب، وأيضًا اللاعب يعرف الوضع".

ويرفض بيل مغادرة الفريق ، بسبب راتبه العالي الذي لا يتوقع ان يدفعه له ناد آخر في ظل تذبذب مستواه.

ورفض بيل الرحيل ، وتحجج بان اسرته مرتاحة في مدريد ، وطالب زيدان يمنحه فرصة جديدة لاثبات نفسه.

وعن أداء فريقه ضد بايرن، أجاب: "لقد كانت مباراة إيجابية، وسارت الأمور بشكل جيد، وبالشوط الثاني قمت بتغيير الفريق بالكامل، وواجهنا مشاكل في الضغط".

وتابع: "كوبو؟ إنها مباراته الأولى، ونحن لسنا سُعداء بالهزيمة، وبالتأكيد كنا نرغب في الفوز، لكن هدفنا هو أن نكون جاهزين للمباراة الرسمية الأولى".

وواصل: "نحن في مرحلة التحضير، وفي المباراة الثانية هناك العديد من التغييرات، وبالنسبة لي ليس الأكثر أهمية من بدأوا المباراة".

واختتم بالحديث عن موقف الكولومبي خاميس رودريجيز، قائلا: "هو ليس هنا معنا، وأنا أهتم فقط باللاعبين الموجودين معي".  

Khaberni Banner
Khaberni Banner