الرئيسية/ميادين رياضية
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

زيدان يكشف سر التأهل

زيدان يكشف سر التأهل
أرشيفية

خبرني - أعرب مدرب ريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، عن رضاه تجاه تأهل فريقه إلى ربع نهائي دوري الأبطال، مؤكداً أن "السر يكمن في إيمان الفريق بما يفعله".

وقال زيدان: "سارت الأمور على ما يرام معنا، قدمنا مباراة جيدة جداً، قوية منذ البداية، لعبنا إلى الأمام، وضغطنا، كان لقاء متكاملاً. أنا سعيد. ليس ملعباً سهلاً وقد فعلناها على نحو جيد. نستحق التأهل".

وأضاف: "أدرنا المباراة كما كنا نريد على المستوى التكتيكي واللاعبون في النهاية هم من يحققون ذلك، لأنهم يودون الفوز بالمباريات. السر يكمن في أننا نؤمن بما نفعله".

وكشف "زيزو" أن إخراج لوكاس فاسكيز وماركو أسنسيو كان بهدف تقديم الدعم وإيقاف تقدم ظهيري باريس سان جيرمان، مشدداً أن كروس ومودريتش المتعافين لتوهما من إصابة كانا جاهزين تماماً".

وفيما يخص جلوس بيل احتياطياً، أكد أن الغرض كان تكتيكياً، وليس لأنه فقد الثقة في اللاعب الويلزي.

وأوضح: "أحترم الجميع، وكذلك بيل. إنه لاعب مهم للغاية، يخلخل الصفوف وسيكون كذلك. سنخوض مباريات كثيرة وينبغي أن نكون جاهزين مثل اليوم".

بالمثل، أبرز زيدان أن "بي إس جي" لم يكن ضعيفاً بقوله: "كانوا جيدين بشدة في لقاء الذهاب، بدأوا المباراة بصورة طيبة، لكننا أنهيناها على نحو أفضل. كانوا أقل في المستوى اليوم، وكنا نحن جيدين للغاية. إلا أن المباراة كانت متكافئة حتى الطرد".

كذلك، اعترف المدرب أن فريقه لم يلعب طوال الموسم كما ظهر عليه اليوم، وعزى ذلك إلى فوز لاعبيه ببطولات كثيرة.

وتابع: "مررنا بأوقات عصيبة حقاً، في الدوري والكأس، لكن هذا جزء من كرة القدم. فزنا بالكثير ومن الصعب المواصلة بنفس المستوى كل 3 أيام. يجب تقبل وجود لحظات معقدة بعض الشيء في الموسم ومواصلة العمل. لا يمكن الفوز بكل شيء".

واستطرد: "نحن نفوز هناك في الليغا، ونشعر بالسعادة وسيتعين علينا الانتظار لمباراة إيبار، ومحاولة فعل الشيء نفسه الذي قمنا به اليوم".

Khaberni Banner
Khaberni Banner