Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

زيدان يقع في حيرة الخيار بين بيل وإيسكو

زيدان يقع في حيرة الخيار بين بيل وإيسكو

خبرني - يواجه نادي ريال مدريد الإسباني، غداً الأربعاء، مباراة القمة المنتظرة مع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ضمن إطار مباريات الدور الثاني من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد.

وتلقى ريال مدريد ضربة موجعة بعد إصابة لاعبه البلجيكي إيدين هازارد في اللقاء الذي جمعه مع ليفانتي في الدوري الإسباني، والذي خسره الميرنغي بهدف مقابل لا شيء.

لذلك يواجه المدير الفني للفريق، الفرنسي زين الدين زيدان، أزمة كبيرة قبل مباراة الأربعاء في اختيار التشكيلة التي سيخوض بها المباراة، والحيرة التي تنتابه بين غاريث بيل الذي فقد الثقة بنفسه وثقة الجماهير به، وبين إيسكو، حسب مانشرته صحيفة آس المقربة من النادي الملكي.

هذا وخاض فريق ريال مدريد ، اليوم الثلاثاء، مرانه الأخير على الفالدي بيباس استعداداً لمواجهة مانشستر سيتي وسط حالة من الحماس الشديد سيطرت على كل لاعبي الفريق.

وتأهل ريال مدريد، بقيادة مديره الفني المحنك في البطولة، الفرنسي زين الدين زيدان، إلى دور الستة عشر عقب إنهائه دور المجموعات في المركز الثاني للمجموعة الأولى خلف باريس سان جيرمان، بينما احتل مانشستر سيتي صدارة المجموعة الثالثة، تحت قيادة مدربه الإسباني الخبير بيب جوارديولا، الذي سبق له مواجهة فريق ريال مدريد كثيراً حين كان مديراً فنياً لغريمه التقليدي برشلونة لعدة سنوات.

Khaberni Banner Khaberni Banner