Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

زيدان: وضع هازارد معق

زيدان: وضع هازارد معق

خبرني - شدد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، على ضرورة الفوز ضد شاختار دونيتسك الأوكراني، غدًا الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات، لدوري أبطال أوروبا، لحسم العبور لثمن النهائي.

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي اليوم الإثنين: "الأمر بين أيدينا من أجل التأهل لثمن النهائي، وغدًا نهائي آخر، وتتبقى مباراتين، وبالتأكيد مباراة الغد هي الأهم لأنها يمكن أن تأخذنا إلى مرحلة أخرى".

وأضاف: "إصابة هازارد؟ أحيانًا تحدث الإصابات وعلينا أن نقبلها، وهو قوي ولا شك لدي في ذلك، وفي الآونة الأخيرة مر بأوقات عصيبة، وسنساعده على التعافي قريبًا".

وتابع: "لدينا إصابات، والاستعدادات مختلفة وكل شيء مؤثر، ولن نفقد أبدًا الرغبة، ويعرف اللاعبون أين هم وما هو ريال مدريد، وحين نلعب مباراة سيئة لا أربطها بالرغبة فهذا شيء آخر".

وأردف: "حالة أسينسيو؟ عليكم أن تتوقفوا عن الحديث وتتركوه يلعب، ونحن نعلم جودته ونريده أن يستعيد ثقته بنفسه، وشيئا فشيئا سنرى أفضل نسخة له".

وبسؤاله عن اختلاف تعامله مع الصحافة، أجاب: "لا أعتقد أنني مختلف، فأنا كما أنا ولن أتغير أبدًا، وربما تروني أكثر جدية لكنني لن أتغير".

وواصل: "الأمور الآن أصعب من الولاية الأولى؟ بالنسبة لي لا، لقد مررنا دائمًا بلحظات صعبة، لكننا نتغلب عليها دائمًا وهذا هو الشيء المهم".

وحول فرص لونين في اللعب، علق: "أنا سعيد جدًا بوجوده، ويجب أن يكون مستعدًا حين يحين دوره للمشاركة".

واختتم: "بالنسبة لهازارد الوضع معقد، ونتطلع لرؤيته معنا، وعلينا قبول هذا الموقف، فهو لم يتعرض لمثل هذه الإصابات في مسيرته، ولديه الآن المزيد، وبالتأكيد سيعود أقوى".

Khaberni Banner Khaberni Banner