Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

زيدان في ورطة .. اصابة نجمي الريال بكورونا

زيدان في ورطة .. اصابة نجمي الريال بكورونا

خبرني  -   أعلن نادي ريال مدريد الإسباني رسميًا عن إصابة نجميه فيدي فالفيردي لاعب وسط الفريق ، وقائده سيرجيو راموس بفيروس كورونا بعدما جاءت نتيجة اختباراتهما ايجابية.

وكان ريال مدريد قد استبعد فالفيردي من مباراة الفريق الأخيرة ضد خيتافي بسبب مخالطة أحد الأشخاص المصابين قبل أن يتم الإعلان رسميًا عن إصابته.

وأصدر ريال مدريد بيانًا رسميًا أكد من خلاله على إصابة اللاعب بفيروس كورونا بعدما أتت نتائجه إيجابية مما يعني خضوعه للعزل الإجباري وابتعاده عن المباريات والتدريبات لحين تحول الاختبارات لسلبية.

وتعني هذه الإصابة غياب اللاعب عن مباراة الفريق اليوم ضد قادش والسبت ضد ريال بيتيس والثلاثاء القادم ضد تشيلسي بدوري الابطال.

كما أعلن نادي ريال مدريد ثاني ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم، اصابة قائده سيرخيو راموس المبتعد حالياً عن الملاعب جراء اصابة في ربلة الساق اليسرى والغائب عن مباراة العودة أمام ليفربول الانكليزي في ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا الاربعاء، بفيروس كورونا.

ويتوجب على راموس الذي أصيب مع منتخب بلاده خلال النافذة الدولية أن يبتعد عن زملائه بعدما شوهد مرات عدة في المدرجات يشجع الفريق، آخرها أمام برشلونة في “الكلاسيكو” الذي خرج منه “لوس بلانكوس” منتصراً 2-1 في المرحلة 30 من “الليغا”.

ويمرّ راموس (35 عاماً) بمرحلة صعبة في مسيرته، حيث خضع هذا المدافع لعملية جراحية في الغضروف المفصلي الداخلي للركبة اليسرى في شهر شباط/فبراير 2021، ليعود إلى الملعب في منتصف آذار/مارس، قبل أن يغيب مجدداً عن مباراة الدوري أمام سلتا فيغو في 25 منه بعدما تلقى ضربة على الساق اليسرى.

ويحوم الشك حول مستقبل راموس مع نادي العاصمة حيث ينتهي عقده في 30 حزيران/يونيو المقبل من دون التوصل إلى اتفاق لتجديده. ويحتل ريال المركز الثاني في “الليغا” برصيد 66 نقطة متأخراً بفارق نقطة عن “جاره” أتلتيكو المتصدر، فيما يتأخر برشلونة الثالث بفارق نقطتين.

 

 

 

Khaberni Banner