الرئيسية/ميادين رياضية
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

رونالدو يفاجئ الجميع برقم سلبي بالدوريات الكبرى

رونالدو يفاجئ الجميع برقم سلبي بالدوريات الكبرى

خبرني  - بات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يمتلك رقماً سلبياً، بعد أن فشل بالتسجيل مرة أخرى في المباراة التي جمعت يوفنتوس ضد بارما، ضمن منافسات الأسبوع الثالث في الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

ولم يستطع كريستيانو رونالدو تسجيل هدفه الأول مع نادي يوفنتوس، بعد أن سدد 23 كرة ضد شباك منافسيه، منذ بداية منافسات الدوري الإيطالي في الـ18 من أب الماضي، إذ فاز "السيدة العجوز" بهدفين مقابل هدف وحيد ضد بارما في المباراة التي جمعتهما على ملعب إينيو تارديني.

وتأمل جماهير يوفنتوس الإيطالي، أن ترى نجمها البرتغالي كريستيانو رونالدو يسجل الأهداف الحاسمة التي كان يحرزها مع ناديه السابق ريال مدريد في الدوري الإسباني، بعد أن فشل في التسجيل في المباريات الثلاث التي خاضها فريقه ضد كييفو فيرونا، ولاتسيو، وبارما على التوالي.

وانتقل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي يوفنتوس الإيطالي قادما من ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية في يوليو/تموز الماضي، بصفقة قدرت بنحو 105 ملايين يورو، وبراتب شهري 30 مليون يورو، بعد تسع سنوات قضاها مع الميرينغي حقق فيها الكثير من الألقاب والبطولات المحلية والقارية، بالإضافة إلى الجوائز الفردية.

Khaberni Banner
Khaberni Banner