Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

رضوى الشربيني طلبت الطلاق بسبب أغنية

رضوى الشربيني طلبت الطلاق بسبب أغنية

خبرني - تعتبر الإعلامية رضوى الشربيني، من أبرز الإعلاميات الشابات على الساحة، نظرا للخطاب المختلف والذي تقدمه في إطار برنامجها "هي وبس"  على قناة "cbc سفرة".

تحرص "الشربيني"، خلال برنامجها على توجيه رسائل دعم للمرأة خصوصًا في مشكلاتها العاطفية، وهو الأمر الناتج عن الظروف الصعبة التي مرت بها في تجربة زواجها وطلاقها.

وفي سياق حرصها الدائم على تحذير المرأة من الانسياق وراء مشاعرها دون التفكير في حفظ كرامتها أمام الطرف الآخر تواجه الشربيني دائما اتهامات بمعاداة الرجل، حتى أن البعض اتهمها بالتسبب في تشجيع النساء على خطوة الطلاق.

بداية رضوى الشربيني كانت من خلال عملها في برنامج art، ثم توقفت عن العمل نظرا لمشاكل واجهتها أدت إلى زيادة وزنها بشكل كبير وأنجبت ابنتيها تارا وتمارا.

واجهت رضوى مشكلات نفسية كثيرة، إضافة إلى مشاكل في تربية الأولاد، فضلا عن مرورها بمشاكل زوجية انتهت إلى الطلاق، حتى استطاعت بعد كفاح طويل أن تقدم أول حلقة على الهواء مباشرة من برنامجها "هي وبس"، يوم 7 سبتمبر 2017.

تؤكد أنها اتخذت قرارا بإنقاص وزنها بعد إصابتها بالغضروف وشعورها بصعوبة التحرك، وأنقصت وزنها قبل الطلاق 30 كيلو خلال 4 أشهر.

و عن الأمر الذي دفعها لإتخاذ قرار الطلاق، قالت الشربيني في إحدى لقاءاتها التلفزيونية،  إن استماعها لأغنية شيرين عبد الوهاب "المرايا" تسبب في طلاقها.

وحكت رضوى الشربيني كيف أنها استمعت للأغنية في إحدى المرات وبعدها قررت تغيير حياتها، وبعدأدائها لصلاة الاستخارة، قررت الانفصال عن زوجها.

نفت الشربيني رفضها لمبدأ الزواج مؤكدة أنها تنتظر الشخص المناسب الذي سيعوضها به الله عن كل ما مضى، وترددت أكثر من شائعة مؤخرا عن ارتباطها إلا أنها نفت ذلك.

ويبدو أن موهبة رضوى الشربيني ستظهر في مجال آخر أيضا وهو تصميم الأزياء حيث ظهرت على الشاشة إبريل الماضي بفستان من تصميمها والذى لاقى استحسانا كبيرا من جمهورها على السوشيال ميديا.

وعلى نهج والدتها أثارت ابنتها تمارا الجدل مؤخرا بسبب ظهورها في فيديو ونسب اسمها بالكامل إلى والدتها، حيث قالت: "أنا تمارا رضوى الشربيني"، وبدت الشربيني في الفيديو وكأنها تشجعها على ذلك حيث ضحكت كثيرا وهو الأمر الذي أثار جدلا كبيرا بين المتابعين بسبب تجاهل اسم الأب .

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner