الرئيسية/نبض الشارع
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

رسالة من اردنيين الى نتنياهو

رسالة من اردنيين الى نتنياهو
بنيامين نتنياهو

خبرني - حمل وفد من فلسطينيي الداخل المحتل (عرب 48) رسالة اردنية من أعضاء (فريق الصداقة الإسرائيلية الأردنية) الى رئيس الحكومة الاسرائيلية بنيامين نتنياهو.

ونقلت وسائل اعلام عبرية عن ( الناطق باسم جمعية البتراء للسلام وفريق الصداقة الإسرائيلية الأردنية لورنس عواد ) قوله : ان وفدا مكونا من رافع حلبي (شاعر) و الدكتور حسن عبد الغني (رئيس كلية) زارا العاصمة الاردنية عمان، والتقيا برجال أعمال وشخصيات اجتماعية اردنية ونشطاء من جمعيات مختلفة تسعى لتطوير السلام بين إسرائيل والأردن وتجاوز المرحلة الحرجة الصعبة من جمود العلاقات الاردنية الاسرائيلية.

وبينت ان حلبي و عبد الغني التقيا في عمان بفريق الصداقة الإسرائيلية الأردنية، والذي يتكون من شخصيات تمثل العشائر الأردنية الكبيرة الهامة.

واشارت الى ان اعضاء الجمعية عوض محارمة واللواء احمد نهار ابو زيد، و لورنس عواد و سامر سكر، وحسين المومني، و بشار مخلد العبادي، وغيرهم.

وقالت ان فريق الصداقة المذكور يسعى الى توطيد السلام بين المجتمعين الاسرائيلي والاردني ويعتبرون ان ما يجمع الاردنيين والاسرائيليين اكثر بكثير من ما يفرقهم في الفكر والمبدأ والتطلعات لمستقبل زاهر مبني على الاحترام المتبادل والمحبة موصولا بجسور الود والسلام.

واشارت الى ان اللقاءات استمرت لـ 5 ايام متواصلة، تسلم بنهايتها حلبي عبد الغني شهادات شكر وتقدير على عملهما ومجهودهما والتميز الثقافي والفكري في بث السلام بين الشعوب والأمم والمجتمعات المختلفة في الشرق الأوسط.

وبينت ان فريق الصداقة حمل الضيفين رسالة خاصة لـ نتنياهو لم يكشف النقاب عن مضمونها بعد، لكن الرسالة تبين امل فريق الصداقة في التعايش السلمي المشترك بين الشعبين الاردني والاسرائيلي.

 

Khaberni Banner
Khaberni Banner