Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

رد أمل الشهراني على منتقدي إطلالتها بالبكيني

رد أمل الشهراني على منتقدي إطلالتها بالبكيني

خبرني - خرجت نجمة السوشال ميديا السعودية أمل الشهراني سريعًا للرد على حملة الانتقادات التي تعرضت لها بسبب نشرها صورة على البحر مرتدية البكيني، بعد أن تعرضت للاتهامات بينها أنها قد أساءت لعشيرتها وللشعب السعودي.

سندخل جهنم أنا وأصحاب الكروش

وظهرت الشهراني عبر مقطع فيديو على السرير وهي بحال غير طبيعية (كما أشار المعلقون) وقالت: “بعدين انتوا ياللي متضايقين، فشلتونا، فضحتو اسم القبيلة، جهنم.. جهنم، عسى انتوا داخلين الجنة، يعني انت وياها وياها صافين قدام الجنة، على الاقل انا بالمايوه بالجسم الزين، انتو بكروشكم تستنوني ع باب جهنم، داخلين سوا حبيبي”.

وأضافت:” ولا اللي قال انا كنت احبك ومعجبة فيك، أموت ما عدت اقدر اتنفس اذا ما اعجبتي فيني، يلا طسي انتي وياها، أبي قهوة بس ما ابي اعجابكم”.

راح تعجبك تغطيتنا الشاملة لـ قصة امل الشهراني وخفايا حياتها وحقيقة مرضها وشاهد سناباتها المثيرة للجدل

انتقادات لظهورها على السرير

وحظي الفيديو بردود فعل متباينة، الجزء الأكبر منها كان مُنتقدًا طريقة ظهور الشهراني والتي بدت ليست بوعيها، فيما انتقد آخرون ظهورها على السرير بهذا الشكل.

أما النسبة الأكبر فقد هاجموا الشهراني لحديثها عن الجنة والنار، واستهتارها بجهنم والعقاب بهذه الطريقة، فطالبوها بعدم الحديث عن العقاب والآخرة.

في المقابل دافع آخرون عنها وقالوا إنها تحدثت بواقعية، فكل شخص سيُحاسب على ما يفعله، ولا يحق لأحد الحديث عن الجنة والنار أو العقاب أو التدخل بملابس أو خصوصيات غيره.

Khaberni Banner
Khaberni Banner