الرئيسية/شرفات
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

رامي عياش ممثلاً للمرة الثانية

 رامي عياش ممثلاً للمرة الثانية

خبرني - يطرح المغني اللبناني رامي عياش قريبًا ألبومه الغنائي الجديد. ومع ذلك، سيبدأ قريباً بتصوير مسلسل جديد، وعد صاحب "خليني معاك" أن يكون ضمن أجندة موسم رمضان المقبل 2019.

لرامي عياش تجربتان في التمثيل، الأولى في فيلم مصري، مع عزت أبو العوف وإيمان عاصي، والثانية في مسلسل لبناني، "أمير الليل". على الرغم من أداء عياش المقبول كممثل، لم يكن "أمير الليل" بالمستوى اللائق بالدراما التلفزيونية. حفِل المسلسل بمجموعة من الأخطاء التي جابت مواقع التواصل الاجتماعي خلال عرضه. واعترض المشاهدون على النص والإخراج المفترض أنه طرح قصة تاريخية تعود إلى الانتداب الأجنبي للبنان، وما حملته تلك الفترة من أحداث سياسية، انعكست على المجتمع في قصص حب، بدت ضعيفة، وغير مقنعة. وكان عياش رفض المشاركة في مسلسل "حبيبي اللدود"، كتابة منى طايع، بعد سجالات ونقاشات اتخذت حيزاً شخصياً، فاختار عياش الانسحاب من المسلسل بهدوء.

يبدأ تصوير مسلسل عياش الجديد، المفترض عرضه في رمضان المقبل، نهاية السنة الحالية، بحسب تأكيد من الفنان نفسه؛ وهو يبقي الخبر خارج إطار التداول، ريثما توقع العقود بين الممثلين ويعين مخرج للمسلسل.

من جهة أخرى، ينهي رامي عياش قريباً تسجيل ألبومه الغنائي الجديد. تشهد استوديوهات الموزع الموسيقي، جان ماري رياشي، اللمسات الأخيرة على مجموعة من الأغاني، اختارها عياش وفق أسلوبه الغنائي، وله ضمن الألبوم بعض الألحان التي اختار غناءها.

ما من شركة إنتاج يُعرّف عنها رامي عياش لتبنّي جديده الغنائي، وربما سيعود إلى "بلاتينوم ركوردز" السعودية، من أجل توزيع الألبوم الجديد، وقد يعمد إلى استثمارات جديدة موزعاً العمل على محملات أو منصات خاصة بالمواقع الإلكترونية، كما يفعل معظم الفنانين اليوم في العالم العربي.  

Khaberni Banner Khaberni Banner