Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

رامي جمال في ورطة بسبب زوجته ووالدته

رامي جمال في ورطة بسبب زوجته ووالدته
أرشيفية

خبرني - قال المطرب المصري رامي جمال، إن والدته ترفض ظهور أي موديلز بكليباته خلال الفترة المقبلة، الأمر الذي قد يعرضه لأزمة، خاصة أنها تطالبه بتبديل الموديلز بمناظر طبيعية، وهو ما يرفضه عدد كبير من المخرجين.

وأضاف رامي: "‏أمي الغالية عندها تحفظ على حضور وقبول أي موديل صورت معايا قبل كده فبتنصحني لو أبدلهم بمناظر طبيعية، ليه كده يا ماما إحنا بنفرش ڤيلا، نصيحة للمخرجين خلي بالكم من شغلكم أمي داخله شغلانتكم وبقوة" .

وأبدي عدد كبير من الجمهور إعجابهم بالفكرة، خاصة زوجة رامي جمال "ناريمان"، والتي سرعان ما عبرت عن فرحتها بنصيحة حماتها قائلة: "حبيبتي ياحماتي، اسمع كلام مامتك"، كما علق رامي نفسه على تدوينة زوجته:"المخرجين هيزعلوا".

ومن جانبه علق الجمهور:"صوتك قوي ومش محتاج بهرجة وموديلز للظهور"، وأضاف آخرون: "أمك عندها حق، صوتك لوحده كفاية.. أمك ست بتفهم والله.. إخرج لنفسك" .

وكان رامي جمال قد فاجأ جمهوره مؤخرا بالإعلان عن إصابته بمرض "البهاق" الذي يعاني منه ما يقرب من عام، والذي لم يتحدث عنه من قبل في محاولة لإخفائه ومعالجته سريعا، لكنه لم يستطع، معربا عن خوفه من اعتزال الفن إذا لم يتقبله الجمهور به.

Khaberni Banner
Khaberni Banner