Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

رئيس عمان العربية يؤكد الالتزام بعملية التعليم والعمل عن بعد

رئيس عمان العربية يؤكد الالتزام بعملية التعليم والعمل عن بعد

خبرني - جددت جامعة عمان العربية ضمن خطواتها الاجرائية لضمان استمرارية التعليم والعمل من بعد، في ظل الظرف الطارئة الذي فرضه فيروس كورونا، التأكيد على ضرورة استكمال عملية التعليم عن بعد في مواعيدها، وضمان التقيد بها.

وأصدر رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ماهر سليم تعميما لمساعدي الرئيس والعمداء و مدراء الدوائر، من منطلق الالتزام  بالمصلحة العامة، أكد فيه إستكمال التدريس لكل المساقات لدرجتي البكالوريوس والماجستير باستخدام التعليم الإلكتروني في المواعيد المحددة في الجدول الدراسي مع ضرورة توثيق الحضور والغياب.

وشدد التعميم على ضرورة أن  يتواصل العمداء ورؤساء الأقسام مع أعضاء هيئة التدريس والإداريين التابعين يوميًا ويطلب منهم المهام الاعتيادية اليومية من خلال الشبكة  الالكترونية اثناء أوقات العمل الرسمية .

كما طالب التعميم بضرورة تواصل مساعدي الرئيس ومدراء الدوائر ومدراء المراكز مع الموظفين التابعين لدوائرهم للقيام باي عمل اثناء الأوقات المحددة للعمل واستخدام الشبكة الالكترونية  كوسيلة للتواصل وتقديم التقارير.

 كما بين التعميم  أهمية أن ينعقد مجلس العمداء والذي يضم اليه لجنة المخاطر ومدراء الدوائر والمراكز بشكل دائم إلى نهاية الأزمة والتواصل من خلال الشبكة الالكترونية.

Khaberni Banner Khaberni Banner