الرئيسية/جامعات ومدارس
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

رئيس جامعة الزيتونة يستقبل أعضاء مجلس محافظة العاصمة

رئيس جامعة الزيتونة يستقبل أعضاء مجلس محافظة العاصمة
جانب من الاستقبال

خبرني - استقبل رئيس جامعة الزيتونة الأردنية الدكتور تركي عبيدات أعضاء مجلس محافظة العاصمة بهدف تعزيز التعاون بين الجامعة والمجلس بحضور نائب رئيس الجامعة الدكتور محمد المجالي وعميد شؤون الطلبة الدكتور منير عفيشات.

في بداية اللقاء رحب الدكتور تركي عبيدات بأعضاء مجلس محافظة العاصمة المنتخبين، مضيفا أن هذه الزيارة ستكون بداية مسيرة تعاون مشتركة مستقبلا، لأن الجامعة حريصة على تعزيز المشاركة المجتمعية والتخطيط للخدمات المستقبلية، ومنفتحة على التعاون مع كافة أطياف المجتمع للمساهمة في مساعدة المجتمع الأردني ضمن آلية وبرامج محددة.

وأشار إلى أن رسالة الجامعةُ  لا تقفُ عند التدريسِ والبحثِ العلمي، بل تتعدى ذلك إلى خدمةِ المجتمع منَ خلال المركزِ الصحيِّ الذي يستقبلُ سنوياً الآلآف من أبناءِ المناطقِ المحيطةِ، حيث يعملُ على تشخيصِ أمراضِهم ويقدُّم لهم الدواءَ وغذاءَ الأطفالِ مجاناً، هذا بالإضافةِ إلى الأيامِ الطبيّةِ التي تقيمُها الجامعةُ في مختلفِ أنحاء المملكة بمساعدةِ طواقِمها من كليتي الصيدلةِ والتمريضِ وأطباءِ اختصاصٍ متطوعين من القطاعِ الخاصِ، مضيفا إلى أن الجامعة تساهم في خدمة الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني، وتساهم في صيانة بعض المؤسسات الحكومية بالإضافة الى توزيع المئات من الطرود للعائلات الفقيرة في المناطق المحيطة، وتعمل على منح الطلاب المحتاجين خصومات كل حسب حالته ضمن القوانين الخاصة بها. وأكد أن الجامعة ستقوم بدراسة جميع مطالب المجلس للمساهمة في خدمة المجتمع. 

وبين رئيس المجلس المهندس أحمد العبدللات أن جامعة الزيتونة الأردنية تعد من الصروح الوطنية التي يفتخر بها، وهذه الزيارة هي زيارة تفاعلية ستساهم في خدمة المجتمع المحلي والمناطق المشمولة ضمن محافظة العاصمة.

وشمل اللقاء الذي حضره 12 عضو من المجلس العديد من المطالب التي سيتم الاتفاق عليها بين الجامعة والمجلس ضمن اطار خطة تنفيذية سيتم التفاهم عليها في المستقبل القريب.

وفي نهاية اللقاء سلم الدكتور تركي عبيدات الزي الرياضي الذي تبرعت به الجامعة لنادي شباب ناعور الرياضي لرئيس مجلس المحافظة و رئيس النادي.

رئيس جامعة الزيتونة يستقبل أعضاء مجلس محافظة العاصمة
Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner