Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

ديمة الجندي: نسرين طافش مؤذية

ديمة الجندي: نسرين طافش مؤذية
أرشيفية

خبرني - هاجمت الفنانة السورية ديمة الجندي، مواطنتها الفنانة نسرين طافش، مشيرة إلى أنها لا يمكن أن تكون صديقتها في يوم من الايام، نظرا لأنها تسببت في طلاقها وإيذاء أقرب الناس لها وهي الفنانة ديمة بياعة.

وقالت الجندي في تصريحات تليفزيونية :"لا يمكن أن تكون صديقتي ولا من الشخصيات المحببة لي.. أما ان تشاركني البطولة في أحد الأعمال فهذا الأمر ليس بيدي ولكنني في الغالب سأعتذر عن المشاركة في أي عمل يجمعني بها".

وأضافت :"هي تسببت في إيذاء أشخاص مقربين إلى قلبي كثير، وانا لا يناسبني الأشخاص الذين يؤذون الآخرين".

وجاء ذلك ردا على سؤال الفنان السوري باسم ياخور لها، خلال برنامجه "أكلناها" والذي قال فيه:"اصدرت بيانا انت وزوجك بعدما زج باسم نسرين طافش انها سبب طلاقكما، فهل ممكن نسرين طافش تشاركك البطولة او تكون صديقتك المقربة".

ومن جانبها قررت الفنانة نسرين طافش أن لا تقف صامته أمام هذا الهجوم، فقامت باعادة نشر مقطع فيديو لشاعر يتكلم عن الحاقدين كانت قد نشرته الفنانة شمس الكويتية، عبر حسابها الرسمي على موقع انستغرام معلقة:"رسالة لكل فاشلة حيوانة او حيوان بشري .. اعتذر من الحيوانات فيهم اخلاق و انسانية اكثر من بعض الناس .. صح لسان الشاعر اثير التميمي وصح لسانك يا شمس".

وتابعت :"واللي مو عاجبو عندو كذا اوبشن : يدور على غيري يرفعلو نسبة المشاهدة و يصير ترند و يصير انسان طبيعي و يرتقي من مرتبة مهرج او ابو بريص الى مرتبة البشر اعتذر من ابو بريص و مهرجين السيركأو يبلط البحر او يشرب من مية البحرأو يشربو سم ".

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner