Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

ديلي آلي يثير أزمة في ليلة سقوط توتنهام

ديلي آلي يثير أزمة في ليلة سقوط توتنهام

خبرني - سقط فريق توتنهام الإنكليزي على أرضه بهدف نظيف على يد لايبزيغ الألماني في ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في ليلة شهدت خروجاً عن النص لنجم السبيرز، ديلي آلي.

وعلى استاد "توتنهام هوتسبير" سقط صاحب الأرض على ملعبه أمام لايبزيغ الألماني بهدف سجله تيمو فيرنير من ضربة جزاء في الدقيقة 58 من زمن الحصة الثانية، وفشل السبيرز في تعديل الكفة.

وفاجأ الفريق الألماني نظيره اللندني، بضغط هجومي منذ البداية، في الوقت الذي كان فيه غياب الثنائي هاري كين، والكوري الجنوبي سون هيونغ مين واضحاً، في ظل عجز هجومي لكتيبة مورينيو، على عكس الضيف الألماني الذي كان قريباً من افتتاح التسجيل في أكثر من مناسبة، لولا تألق الحارس الفرنسي هوغو لوريس، خصوصاً لحالة انفراد الدولي الألماني تيمو فيرنير، والذي تصدى لها بكل براعة.

وكان مورينيو قد أقحم لاعبه إيريك لاميلا في الدقيقة 64، مكان ديلي آلي وهو التبديل الذي أثار غضب الأخير بشدة، حيث التقطت عدسات التصوير التلفزيونية اللاعب في حالة غضب بسبب عدم رضاه عن الخروج من المباراة.

وقد تتسبب تلك اللقطة في دخول اللاعب الإنكليزي بأزمة مع مدربه جوزيه مورينيو، في الوقت الذي نجح فيه الفريق الألماني بتحقيق نتيجة إيجابية قبل مواجهة الإياب على ملعبه في 10 من آذار المقبل.

Khaberni Banner Khaberni Banner