Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

دوللي شاهين عضو لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال مصر

دوللي شاهين عضو لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال مصر

خبرني - وقع اختيار إدارة مسابقة ملكة جمال مصر MISS EGYPT 2020، برئاسة الدكتورة آمال رزق، على النجمة اللبنانية دوللي شاهين للمشاركة كعضو في لجنة تحكيم المسابقة هذا العام، ومن المقرر أن تغادر دوللي لبنان خلال ساعات للحاق بالاختبارات الأولى للمسابقة المقرر عقدها مطلع الأسبوع المقبل.

وكشف محمد علي، المستشار الإعلامي للمسابقة، عن أن كاستينج المسابقة سينطلق هذا العام بين يومي 9 و10 أغسطس الجاري، داخل فندق الماسة بمدينة نصر.

وانطلقت مسابقة MISS EGYPT 2019 العام الماضي شارك في لجنة التحكيم كل من دكتورة آمال رزق، والفنانة هنادي مهنى، والفنان فراس سعيد، ومصمم الأزياء بهيج حسين، وريم رأفت ملكة جمال مصر 2018، وأيسل خالد ملكة جمال آسيا والمحيط الهادي، وأقيم الحفل النهائي بمسرح فندق الماسة كابيتال بالعاصمة الإدارية الجديدة.

يذكر أن دوللي شاهين متواجدة حاليا في بيروت وتعرض منزلها لتلفيات كبيرة جراء الانفجار الذي حدث أول أمس، ووجهت رسالة طمأنة لكل متابعيها قالت فيها: بشكر كل اصدقائي اللي بيطمنوا علي. انا بخير وعيلتي بخير الاضرار كلها مادية بس.

تابعت قائلة: ربنا يسترها على لبنان واللبنانيين جميعا ويعدي الاوقات الصعبة دي والله يرحم الشهداء ويصبر اهاليهم ويشفي كل المصابين. لبنان صرلوا ٣٠ سنة وأكثر يعاني ربنا يرحمنا ويخلصنا... بليز ادعو للبنان واللبنانيين كتير كتير كتير.... يا رب احمي بلدي لبنان.

Khaberni Banner